في حالة صحية حرجة.. الفنان فادي إبراهيم يدخل العناية المركزة

خضع الفنان فادي إبراهيم لعملية جراحية لبتر ساقه نتيجة مضاعفات مرض السكري

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
في حالة صحية حرجة.. الفنان فادي إبراهيم يدخل العناية المركزة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار وشائعات عن وفاة الفنان فادي إبراهيم بعد خضوعه لعملية جراحية لبتر ساقه نتيجة مضاعفات مرض السكري.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم

من جانبه أكد الفنان نعمة بدوي، نقيب ممثلي المسرح والسينما اللبناني، أن الفنان فادي إبراهيم يرقد في العناية المركزة بأحد المستشفيات، بعد تعرضه لمضاعفات صحية خطيرة، نتيجة إصابته بمرض السكري، الذي أدى إلى بتر ساقه اليسرى وثلاث أصابع من يده اليمنى.

وناشد بدوي، في تصريح لـ القاهرة 24، محبي وجمهور الفنان فادي إبراهيم، بالدعاء له بالشفاء العاجل، والابتعاد عن نشر أي أخبار غير مؤكدة عن حالته الصحية، مشيرا إلى أنه مُنع عنه الزيارات، وأن حالته الصحية مستقرة نسبيا.

رد أسرة فادي إبراهيم

وكانت أسرة الفنان فادي إبراهيم قد أصدرت بيانا، خلال الساعات الماضية، أعلنت فيه عن تدهور حالته الصحية، ونقله إلى العناية المركزة، وطلبت من الجميع الصلاة والدعاء له، وعدم الانسياق وراء أي شائعات.

وجاء في البيان الآتي: "بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج، ونظرا للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا نُقل إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات، نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم نشر أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله".

وكان الفنان فادي إبراهيم كشف أنه يعاني من مرض السكري وانتشر في بداية شهر يناير الماضي شائعات عن تدهور حالته الصحية، الأمر الذي نفاه صديقه الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

ونشر الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله رسالة فادي إبراهيم إلى جمهوره وكتب: "أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وتابع قائلا: "وأنوه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون والتي تتابع كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديدا بشخص النقيب نعمة بدوي، مع خالص شكري وامتناني".

أعمال فادي إبراهيم

يذكر أن الفنان فادي إبراهيم من مواليد عام 1956، وشارك في العديد من الأعمال الفنية اللبنانية والعربية، في التلفزيون والسينما والمسرح، ومن أبرزها مسلسلات "العاصفة تهب مرتين"، و"فرقة ناجي عطا الله"، و"الزمن الضائع"، وأفلام "النحات"، و"الساحر"، و"الأدهم"، وكان آخر أعماله مسلسل "التحدي"، الذي عُرض عام 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة