نيمار: نجوم البرازيل سيتعلمون الكثير من أنشيلوتي

نيمار يتحدث عن إمكانية تولي أنشيلوتي لقيادة المنتخب البرازيلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
نيمار: نجوم البرازيل سيتعلمون الكثير من أنشيلوتي

رحب النجم نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بإمكانية تولي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني مسؤولية تدريب المنتخب البرازيلي لكرة القدم.

وينتهي عقد أنشيلوتي مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يتولى تدريب المنتخب البرازيلي في يونيو 2024.

وفي تصريحات لصحيفة "جلوبو" البرازيلية، أشاد نيمار بأنشيلوتي ووصفه بأنه فائز بكل شيء، وأنه سيكون قادرًا على تعليم المنتخب البرازيلي الكثير من الأشياء.

وعن إمكانية مشاركته في كأس العالم 2026، أكد نيمار أنه إذا كان الله يريد، فسيكون قادرًا على اللعب في هذه البطولة.

ويعد نيمار أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، حيث يحمل العديد من الألقاب مع فرقه السابقة وفريق باريس سان جيرمان، ويعتبر رمزًا للكرة البرازيلية.

وينتظر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قرار أنشيلوتي خاصة وأن رئيس الاتحاد البرازيلي مصمم على التعاقد مع أنشيلوتي وهو ما دفعه لتعيين مدرب وطني بصورة مؤقتة حتى نهاية عقد المدرب الإيطالي مع النادي الملكي.

يذكر أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قرر إقالة، تشيتشي، المدير الفني السابق لمنتخب راقصي السامبا بعد الخروج غير المتوقع من ربع نهائي كأس العالم 2022 أمام المنتخب الكرواتي.

وكانت الجماهير البرازيلية تحلم بتفوق منتخب السامبا في مونديال قطر والتتويج بلقب البطولة من أجل إعادة كأس العالم إلى البلاد والذي يغيب عن خزائن الفريق منذ مونديال 2002 في كوريا واليابان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة