نيمار: إمام عاشور زملكاوي جدا.. وفتوح لن ينتقل إلى الأهلي

قال سيد عبد الله "نيمار"، لاعب فريق الزمالك المصري، إن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الحالي والزمالك السابق "زملكاوي جدا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
نيمار: إمام عاشور زملكاوي جدا.. وفتوح لن ينتقل إلى الأهلي

قال سيد عبد الله "نيمار"، لاعب فريق الزمالك المصري، إن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الحالي والزمالك السابق "زملكاوي جدا"، مشيرا إلى أنه لم يتوقع انتقاله إلى صفوف الأهلي.

وأضاف نيمار، في تصريحات تلفزيونية: "إمام عاشور كان أكثر لاعب تشجيعا للزمالك خلال تواجده في صفوف الفريق، وأرى أنه مجنون الزمالك".

وتابع نيمار: "إمام عاشور يحب الزمالك أكثر من أحمد فتوح، وكان دائما يردد الأغاني الخاصة بالزمالك خلال تواجده في غرفته، وكنت أتوقع أن يستمر في الاحتراف الخارجي من أجل التألق مثل مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق".

وأوضح نيمار: "انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي كان مفاجأة كبيرة للجميع، ولم يتحدث معنا حول هذا الأمر وفي النهاية هذا هو الاحتراف، ولكن من الصعب أن تنشأ في فريق وتنتقل إلى الفريق المنافس له".

وكان إمام عاشور قد رحل عن فريق الزمالك للاحتراف في صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2023، لكنه لم يستمر طويلا مع الفريق الدنماركي وانتقل إلى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وحول ما يتردد عن انتقال أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك إلى النادي الأهلي، قال نيمار: "أحمد فتوح سوف يستمر مع الزمالك، وأنا أثق من رغبته في البقاء مع الفريق، لأنه زملكاوي جدا وسوف يوقع على العقود الجديدة مع الفريق بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد في الانتخابات التي تقام يوم 20 أكتوبر الجاري".

نيمار يختار أفضل لاعب في النادي الأهلي

قال سيد عبد الله "نيمار"، إن محمد الشناوي، وأليو ديانج، ومحمد عبد المنعم، هم أفضل لاعبي النادي الأهلي.

وأضاف لاعب الزمالك الشاب: "أرى أن محمد الشناوي هو أفضل حارس مرمى في مصر، ووليد الكارتي أفضل لاعب في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري أفضل مهاجم، ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو هما الأحرف في بطولة الدوري المصري".

وأكد نيمار، أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك يقوم بدعم فرق الناشئين في نادي الزمالك، حيث يقوم بتخصيص مكافآت للاعبين الناشئين من حسابه الشخصي عند الفوز في المباريات.

وحول سبب تسميته بـ"نيمار"، قال لاعب الزمالك الشاب إن الاسم ارتبط به منذ تواجده في فرق الناشئين، حيث كان يرفض تمرير الكرة ويصر على الاحتفاظ بها من أجل تسجيل الأهداف وعندها قام أحد المدربين بالنداء عليه قائلا: "باصي يا عم نيمار".

وشارك سيد عبد الله نيمار في مباراتين مع فريق الزمالك خلال الموسم الجاري، منها مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ومباراة أخرى في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولعب "نيمار" 63 مباراة مع فريق الزمالك بجميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 4 أهداف وصنع 9 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة