أرسنال يدعم أرتيتا ضد التحكيم في الدوري الإنجليزي

بعد أزمة مواجهة نيوكاسل والحالة الجدلية التي شهدتها المباراة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
أرسنال يدعم أرتيتا ضد التحكيم في الدوري الإنجليزي

نشر نادي أرسنال بيانًا رسميًا اليوم الأحد للتعليق على حادثة هدف نيوكاسل يونايتد في مباراتهم يوم السبت في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل أنتوني جوردون هدفًا أثار الجدل في الشوط الثاني من المباراة، مما أدى إلى الهزيمة الأولى لأرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وصرح أرسنال في بيانه قائلاً: "يدعم النادي بقوة تعليقات ميكيل أرتيتا بعد التعرض للمزيد من أخطاء التحكيم وأخطاء تقنية الفيديو في مباراة يوم السبت".

وأضاف: "نود أيضًا أن نعترف بالجهود الكبيرة والأداء الرائع من لاعبينا والجماهير التي سافرت إلى ملعب سانت جيمس بارك".

وتابع: "البريميرليج هو أفضل دوري في العالم، بأفضل اللاعبين والمدربين والجماهير، وجميعهم يستحقون تحكيمًا أفضل".

وأكمل: "لجنة الحكام بحاجة ماسة لمعالجة مستوى التحكيم والتركيز على الإجراءات التي تساعدنا جميعًا على تجاوز مرحلة التحليل والتفسير والاعتذارات".

وختم: "ندعم الجهود المستمرة لهوارد ويب، رئيس لجنة الحكام، ونرحب بالتعاون لتحقيق المعايير الرائعة في التحكيم التي يتطلبها دورينا".

الجدير بالذكر أن أرسنال خسر أمام نيوكاسل بهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك وسط حضور جماهيري كبير.

وفقد أرسنال ثلاث نقاط ثمينة في صراع المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وتجمد رصيده عند 24 نقطة ليحتل المركز الثالث بصورة مؤقتة.

فيما يحتل نادي مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي بصورة مؤقتة برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة عن نادي توتنهام هوتسبر الذي يمتلك 26 نقطة ولعب مباراة أقل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة