آبل تحل مشاكل تقنية تعرضت لها خدماتها حول العالم

تقارير عن مشاكل تؤثر على خدمات آبل وإعلان الشركة عن حلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
آبل تحل مشاكل تقنية تعرضت لها خدماتها حول العالم

أفادت تقارير تقنية أن شركة آبل الأمريكية، نجحت في حل المشكلات التي تأثرت ببعض خدماتها خلال ليلة الخميس، وأثرت على المستخدمين حول العالم.

تقارير عن مشاكل تؤثر على خدمات آبل وإعلان الشركة عن حلها

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن خللاً كبيراً أثر على عدد من خدمات آبل، حيث اشتكى الكثير من المستخدمين حول هذه المشاكل.

ولجأ المستخدمون إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للشكوى من وجود مشاكل في الاتصال بعدة خدمات من آبل، بما في ذلك App Store وApple TV وApple Music وغيرها.

وقالت مصادر داخل الشركة الأمريكية، إنه تم بالفعل التحقق من المشكلات وإصلاحها، موضحين أن هناك على الأقل 19 خدمة قد تأثرت بمشاكل مختلفة، دون الكشف عن السبب وراء ما حدث.

ولفتت التقارير إلى أن شركة آبل قامت بمعالجة المشاكل التقنية التي أثرت على خدماتها المختلفة خلال الساعات الماضية.

وفي سياق آخر، أطلقت شركة آبل مؤخراً تحديثاً جديداً لأنظمة تشغيل iOS، المخصصة لهواتف آيفون الذكية، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتحسين أداء أجهزتها، وتوفير أمان أفضل للمستخدمين.

ورغم عدم ذكر آبل لأي تفاصيل محددة حول محتوى التحديث الجديد iOS 17.4.1، إلا أنها أكدت أنه يتضمن إصلاحات أمنية مهمة، والتي تهدف إلى سد الثغرات التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة من أنظمتها.

ونوهت التقارير إلى أن هذا التحديث جاء بعد مضي أقل من شهر، على إطلاق آبل لإصدار iOS 17.4، الذي جلب معه العديد من الميزات الإضافية لمستخدمي هواتف آيفون، موضحة أنه من بين هذه الميزات الإضافية، تم تعزيز خدمات Apple Podcast وتحسين خدمة CarPlay، بالإضافة إلى تحسينات في خدمات Apple Wallet.

وأضافت أن حجم التحديث الجديد يبلغ حوالي 400 ميغابايت، حيث يمكن للمستخدمين تنزيله بسهولة، وذلك عن طريق الانتقال إلى قائمة الإعدادات في هواتفهم، ثم النقر على الخيار عام، ومن ثم تحديث البرنامج، وبعد ذلك تنزيل وتثبيت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة