مايان السيد: "شخصية مادي في إمبراطورية ميم تعرضت للعنف"

تصدرت مايان السيد التريند بسبب دورها في مسلسل "إمبراطورية ميم"

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
مايان السيد: "شخصية مادي في إمبراطورية ميم تعرضت للعنف"

تألقت الفنانة مايان السيد خلال موسم دراما رمضان 2024، بتقديم شخصية مادي خلال أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية.

مسلسل إمبراطورية ميم

مايان السيد في مسلسل إمبراطورية ميم والذي جسدت فيه مايان السيد شخصية مادي الفتاة التى تواجه العديد من الصعوبات بسبب مرضها النفسي، وتقع في حب مروان التي يقوم بدوره الفنان نور النبوي.

وتسبب نهاية شخصية مادي بتركها مروان للذهاب للعلاج النفسي وعدم توضيح نهاية علاقتهم في العديد من الجدل خاصة مع تمني العديد من جمهور العمل إكمال قصة حبهما.

مايان السيد في شخصية مادي

ونشرت الفنانة مايان السيد، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام لجمهورها شرحا حول تفاصيل شخصية مادي التي قدمتها خلال العمل، وأسلوبها التي تميز بالصراخ والصوت العالي.

وقالت مايان السيد: "مع نهاية دور مادي، في حاجات محتاجة أوضحها، تصرفاتها مش كلها بسبب مرضها النفسي، معظم تصرفاتها وانفعالاتها سببها مشاكل الغضب اللي هي مشكلة مختلفة عن اضطراب ثنائي القطب".

وتابعت قائلة: "وعلى الرغم من ده، ممكن ناس كتير يفسروا تصوير شخصيتها غلط، وينسبوا تصرفاتها إلى مرضها فقط، وهو شيء مش دقيق، سلوكيتها كمان، زي الصراخ في وش مروان والخناق والإحساس بالاستياء تجاه الروابط العائلية، هو نتيجة لمشاكل الغضب اللي اتكونت بسبب نشأتها بدون عائلة سوية والعنف اللي اتعرضت له في صغرها".

وأضافت مايان السيد: "عدم وجود الحب والدعم من عائلتها خلاها تعتقد إن الروابط العائلية والعلاقات بشكل عام مؤلمة وضارة وغير آمنة، وبالتالي، غضبها تجاه أفراد عائلة إمبراطورية ميم وغيرتها من علاقتهم الأسرية، مش من أعراض الاضطراب ثنائي القطب ولكن هو نتيجة لطفولتها المؤلمة".

واختتمت مايان السيد قائلة: "وفي النهاية دور مادي ومسؤوليتها علي نفسها إنها تتعالج من دا عشان تقدر تكمل حياتها بشكل صحي وسليم ودا اللي هي بتقرر تعمله في آخر مشهد لها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة