ياسمين رئيس: تعرضت للخيانة كثيرًا وتغيرت من أجل ابني

تحدثت عن مشاركتها في دراما رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
ياسمين رئيس: تعرضت للخيانة كثيرًا وتغيرت من أجل ابني

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن حياتها الشخصية وأعمالها الفنية في حوار صريح مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس.

وفي البرنامج تحدثت ياسمين أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة، ولا تقصد بالخيانة خيانة الرجل للمرأة فقط، وإنما تقصد أيضًا خيانة الصديق، وخيانة الوعد والاتفاق، فكلها خيانة من وجهة نظرها.

وقالت ياسمين إن الخيانة صفة موجودة عند الرجال والسيدات، ولا يمكن قصرها للرجال فقط، وعندما سألتها أسما إذا كانت ترى أن كل الرجال خائنون، أجابت بالنفي، حيث قالت إن والدها كان مخلصًا ومحبًا لوالدتها جدًا ولم يخنها طوال حياته، ولا يمكن أن يكون كل الرجال خائنين.

وتابعت ياسمين: "زي ما في رجالة خاينة في ستات خاينة"، فهي صفة يمكن أن يتصف بها أي إنسان، وقد سألتها أسما إذا كانت قد فتشت هاتف رجل من قبل قالت إنها فعلت ذلك في مرحلة ما حينما راودتها بعض الشكوك.

ياسمين رئيس: تغيرت من أجل ابني

وفي البرنامج أكدت الفنانة ياسمين رئيس أنها تغيرت كثيرًا من أجل ابنها، حيق قالت: "اعتبر ابني رجلا، وهو غيّر فيا صفات كتير وخلاني أحب الدنيا أكتر ويكون عندي إيمان وتفاؤل أكتر وإن كل حاجة هتبقى أحسن طول ما هو موجود".

وأضافت الفنانة ياسمين أنها طوال حياتها لديها إحساسًا بالمسؤولية، ولكن عندما أصبحت أمًا إحساس الأمومة جعلت أكثر حنية وقلبها رقيق، وتابعت: "الأمومة خلتني اكتشف حاجات فيا مكنتش متخيلة إنها موجودة".

عدم مشاركتها في الماراثون الرمضاني

كان من المقرر أن تشارك الفنانة ياسمين رئيس في مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل "بابا المجال"، ولكنها انسحبت من العمل بعد تصويرها عددًا من المشاهد في العمل وفسخت تعاقدها مع الشركة المنتجة، وحلت مكانها الفنانة نسرين أمين.

وعلقت الفنانة ياسمين رئيس عن الأمر وأرجعت سبب انسحابها من المسلسل تضارب مواعيد جداول التصوير، حيث قالت: "الجداول كانت كل شوية تتغير وأنا مكنتش مستعدة لتغيير الجداول بسبب ظروف الشركة المنتجة".

وعن اختيار نسرين أمين بدلًا عنها قالت ياسمين إنه لو لم توافق نسرين أمين عن الدور كان سيقدمه فنانة أخرى، كما أكدت أنها لا تحب المشاركة في أعمال رمضان وتفضل السينما أثر من الدراما.

وقد تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن حياتها الشخصية، حيث قالت إنها لا تحب أن تصبح تريند التريند بحياتها الشخصية وإنما بأعمالها.

وفي البرنامج أكدت الفنانة ياسمين رئيس رفضها لفكرة تغيير شكل جسمها بالتجميل، وقد سخرت من الأخبار المتداولة بشأن زيادة وزنها عند دكتور التجميل، حيث قال: "لو حبيت أغير جسمي هاكل مفتقة مش هروح للدكتور التجميل"، كما قالت إنها لا تحب الوزن الزائد عليها.

وتابعت ياسمين: "لو جالي دور بنت تخينة مش هعرف ومهما كلت مش بتخن والفترة التي تخنت فيها 7 كيلو كنت في لبنان وكنت باكل حاجات معينة بتخن الجسم وبعدها خسيت تاني".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة