الأهلي المصري: قاتلنا أمام الرجاء ووفاق سطيف خطير خارج ملعبه

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
الأهلي المصري: قاتلنا أمام الرجاء ووفاق سطيف خطير خارج ملعبه

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري إعجابه بما يقدمه نادي وفاق سطيف الجزائري في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن نادي وفاق سطيف الجزائري من التفوق على نادي الترجي التونسي خارج ملعبه بهدف ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي إن وفاق سطيف لديه سجل مذهل من النتائج والمستويات الطيبة خارج ملعبه.

وأضاف عبد الحفيظ أن قدرات وفاق سطيف ظهرت بقوة أمام حوريا كوناكري والرجاء المغربي والترجي التونسي.

وضرب الأهلي المصري موعداً مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين بعد التفوق بنتيجة 2-1 في القاهرة، والتعادل بنتيجة 2-2 في المغرب.

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي لا يفكر الآن في مباراة وفاق سطيف ولكنه يركز على خوض مواجهتين صعبتين في الدوري المصري أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

وأردف مدير الكرة بالنادي الأهلي "لاعبو الأهلي قدموا مباراة كبيرة أمام نادي الرجاء، وشخصية الفريق الأحمر كانت حاضرة بقوة في هذه المباراة الصعبة".

ووجه سيد عبد الحفيظ انتقادات عديدة لحكم المباراة الذي لم يقم بحماية نجوم الأهلي في الكثير من القرارات كما أن ركلة الجزاء جاءت بقرار من حكم الفيديو.

وواصل سيد عبد الحفيظ انتقاداته لحكم مباراة الأهلي والرجاء بأنه احتسب 6 دقائق كوقت بدل من الضائع وذلك مقارنة احتساب خمس دقائق فقط في مباراة القاهرة برغم إهدار الوقت الكبير خلال هذه المباراة.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالإشادة بقتال لاعبي الأهلي أمام الرجاء وجمهوره بدون قلق أو خوف كما تحلى اللاعبون بروح عالية مكنتهم من حسم بطاقة التأهل.

وينتظر أن يلتقي الأهلي مع وفاق سطيف في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 6 من شهر مايو المقبل، على أن تكون مباراة العودة يوم 13 من الشهر ذاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة