نجم باريس سان جيرمان يفكر في الهروب من جحيم الجماهير

الإيطالي ماركو فيراتي لا يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
نجم باريس سان جيرمان يفكر في الهروب من جحيم الجماهير

يفكر الإيطالي ماركو فيراتي لاعب نادي باريس سان جيرمان في الهروب من جحيم جماهير النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعدما تعرض للهجوم خلال الفترة الماضية.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن فيراتي ما يزال يعاني نفسياً بسبب هجوم جماهير النادي عليه خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظموها في الفترة الماضية اعتراضاً على نتائج الفريق هذا الموسم.

ونظمت الجماهير وقفة احتجاجية هاجمت خلالها ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وماركو فيراتي ووصفتهم بالمرتزقة وطالبت إدارة النادي بطردهم من الفريق.

ومنذ ذلك التوقيت ولا يشعر اللاعب بالسعادة داخل الفريق بسبب هجوم الجماهير بجانب عدم اقتناعه بطريقة مفاوضات إدارة باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي.

وأبدى فيراتي لإدارة النادي رغبته الشديدة بالاحتفاظ بميسي داخل صفوف الفريق خلال الموسم المقبل مهما كان الثمن خاصة وأنه من أهم نجوم الفريق وكان له دوراً كبيراً في استمرار النادي على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

وبات فيراتي يفكر في الرحيل إلى الدوري الإيطالي أو الدوري الإسباني ولكن عدم تفكير إدارة ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب بسبب تقدمه في السن تجعله حتى الآن يدرس وجهته المقبلة.

ويعتبر فيراتي خارج اهتمامات نادي ريال مدريد نظراً لاهتمام الفريق الملكي بالتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة