مشجع سعودي يطلب من الشعب المكسيكي ركل ميسي خارج الملعب (فيديو)

نشر الجمهور السعودي العديد من مقاطع الفيديو بعنوان "أين ميسي؟"

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
مشجع سعودي يطلب من الشعب المكسيكي ركل ميسي خارج الملعب (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف لمشجع سعودي مع مذيعة مكسيكية، حيث طلب منها خلال اللقاء أن يتم ركل نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي خارج الملعب، اليوم، أثناء اللقاء المرتقب بين منتخبي المكسيك والأرجنتين.

وخلال قيام المراسلة بإجراء لقاءات تلفزيونية مع الجمهور الذي حضر لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، طلبت من أحد المشجعين في الشارع إجراء حديث معه، وسألته ما هو المنتخب الذي يشجعه، فأجاب أنه يشجع المنتخب السعودي.

وقال المشجع السعودي إنه يريد توجيه رسالة إلى الشعب المكسيكي، وطلب منهم أن يركلوا "ليونيل ميسي" خارج الملعب خلال مباراة منتخب بلادهم ومنتخب الأرجنتين اليوم.
وأضاف المشجع السعودي "ميسي انتهى، وداعا ميسي"، وبعدها قال للمذيعة إنه يريد أن يسألها سؤالاً،

وقال: "أين ميسي؟.. أنا لا أراه"، ودخلت المراسلة في حالة من الضحك بسبب حديث المشجع السعودي.
ونشر الجمهور السعودي العديد من مقاطع الفيديو بعنوان "أين ميسي؟"، وذلك بعد الانتصار التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين بنتيجة 2-1، في أكبر مفاجآت كأس العالم في قطر 2022 حتى الآن.

ويلعب المنتخب السعودي، اليوم، مع منتخب بولندا، على استاد المدينة التعليمية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022، وسيتأهل "الأخضر السعودي" إلى الدور الثاني من المونديال في حالة فوزه على بولندا، دون النظر إلى نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك.

ويتواجد المنتخب السعودي في المونديال للمرة السادسة في تاريخه، وودع دور المجموعات في 4 مرات سابقة، وصعد إلى الدور الثاني مرة واحدة في مونديال 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة