الدوري الإنجليزي اليوم … توتنهام يهزم إيفرتون وليستر يتعادل مع كريستال

واصل ليستر سيتي مسلسل التفريط في النقاط فيما حقق توتنهام الفوز الصعب

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
الدوري الإنجليزي اليوم … توتنهام يهزم إيفرتون وليستر يتعادل مع كريستال

شهد اليوم الثاني من مباريات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تعادل فولهام مع بورنموث وانتصار توتنهام على إيفرتون.

ملخص مباراة فولهام وبورنموث اليوم

خطف فريق فولهام تعادلاً مثيراً من ضيفه بورنموث بهدفين لكل منهما حيث تقدم الضيوف في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب دومينيك سولانكي.

وجاء هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 22 بأقدام اللاعب عيسى ديوب، وعاد الضيوف للتقدم مجدداً في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب جيفيرسون ليرما، وتعادل فولهام في الدقيقة 52 بأقدام اللاعب أليسكاندر ميتروفيتش.

توتنهام ينتصر على إيفرتون

وانتصر فريق توتنهام على ضيفه إيفرتون بهدفين دون مقابل سجلهما هاري كين في الدقيقة 59 من ركلة جزاء سددها بنجاح، وإيميل هويبيرج في الدقيقة 86.

وتعادل فريق ليستر سيتي أمام ضيفه كريستال بالاس سلبياً بدون أهداف في مواجهة غلب عليها الطابع الدفاعي والحذر الشديد خوفاً من استقبال أهداف.

وتمكن وولفرهامبتون من تحقيق فوز صعب على منافسه نوتينجهام فورست بهدف دون رد سجله اللاعب روبن نفيس في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

مباريات الدوري الإنجليزي غداً

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غداً الأحد بمواجهات من العيار الثقيل.

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً على ليفربول في قمة مباريات الجولة عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف مانشستر يونايتد منافسه نيوكاسل يونايتد عند الساعة الرابعة بتوقيت المملكة، ويلعب ساوثامبتون مع وست هام يونايتد، وأستون فيلا أمام تشيلسي وليدز يونايتد ضد أرسنال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة