3 أرقام قياسية للهلال بعد فوزه بخماسية على الشباب في دوري MBS

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
3 أرقام قياسية للهلال بعد فوزه بخماسية على الشباب في دوري MBS

استطاع نادي الهلال السعودي أن يحقق نتيجة كبيرة أمام نظيره الشباب السعودي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز بخمسة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة 21 من المسابقة.

وتمكن الهلال السعودي من مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية وخسارة الميدالية البرونزية.

وجاء فوز الهلال الكبير على الشباب في أول مباراة للمدرب رامون دياز الذي تولى المهمة خلفاً للمدير الفني المُقال ليوناردو جارديم.

ورفع الهلال رصيده من النقاط بعد الفوز على الشباب إلى 34 نقطة في رحلة للاقتراب من الاتحاد صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة مع امتلاك الهلال لثلاث مباريات مؤجلة. 

 وساهم فوز الهلال على الشباب بخماسية في تحقيق رقم قياسي للهلال ليصبح أكثر فريق تمكن تحقيق نتائج إيجابية أمام منافسيه النصر والاتحاد والأهلي والشباب.

كما بات الهلال أول فريق بين الخمسة الكبار في الكرة السعودية الذي لم يخسر بخمسة أهداف من قبل في الدوري السعودي للمحترفين بصورة عامة، كما أصبح الهلال أكثر فريق يسجل 5 أهداف أو أكثر في تاريخ البطولة خاصة وأن القائمة تمتد إلى 14 فريقاً اهتزت شباكه بخمسة أهداف أو أكثر أمام الهلال.

ويعتبر فوز الهلال بخماسية على الشباب، هو الانتصار الـ19 للزعيم بخمسة أهداف ضمن تاريخه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويساهم هذا الفوز الكبير كذلك في تأكيد تفوقه على الشباب تاريخياً خاصة وأنه تمكن من الفوز عليه في 16 مواجهة وخسر 4 مباريات فقط مقابل تعادله في 8 مباريات.