هاري كين: أطمح للسير على نهج ميسي ورونالدو

النجم الإنجليزي يرغب في مواصلة مسيرته لسنوات طويلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
هاري كين: أطمح للسير على نهج ميسي ورونالدو

عبّر هاري كين، النجم الإنجليزي الدولي ولاعب بايرن ميونخ، عن سعادته بتنظيم المملكة المتحدة بطولة كأس أمم أوروبا 2028، معلنًا عزمه الاستمرار في مجال كرة القدم لفترة طويلة.

وصرح كين، الذي سيكون قد بلغ سن الـ35 عند انطلاق يورو 2028: "سيكون حقًا تحقيق حلمٍ لي الفوز ببطولة كهذه، خاصة بعد خسارتنا في نهائي 2020 أمام إيطاليا في ويمبلي".

وحول موعد اعتزاله، أوضح: "في كرة القدم، الاعتقاد السائد هو أن الحديث عن الاعتزال يبدأ عندما يصل اللاعب إلى سن الثلاثين".

وأضاف: "لكن بالنسبة لي، أنا أنظر إلى الأمر بأنني الآن في منتصف مسيرتي تقريبًا. لقد قضيت تسعة أو عشر سنوات في أعلى مستويات اللعب، وآمل أن أستمر لمدة ثمانية أو تسع سنوات أخرى".

وأوضح: "مع تقدم العلوم الرياضية وتقدم البرامج التي تساعد في التعافي، أصبح بإمكان اللاعبين الاستمرار لفترات أطول".

واستشهد كين بأمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي اللذين لا يزالا يتألقان على الرغم من بلوغهما منتصف الثلاثينيات من العمر.

وقال: "عندما تنظر إلى العديد من النجوم مثل رونالدو وميسي وليفاندوفسكي وإبراهيموفيتش، فإنهم تحسنوا تقريبًا بمرورهم لعمر الثلاثين".

وختم قائلاً: "عندما تكون حياتك الشخصية مستقرة، وتعيش في حالة من الراحة النفسية والبدنية، فإن ذلك يسمح لك بالتركيز على كرة القدم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة