هاري كين: لدينا فرصة للتأهل على حساب فرنسا ومبابي لاعب خطير

قال كين في مؤتمر صحفي إن مباراة المنتخب أمام فرصة ليست النهائي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
هاري كين: لدينا فرصة للتأهل على حساب فرنسا ومبابي لاعب خطير

صرّح الإنجليزي هاري كين قائد منتخب الأسود الثلاثة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخب إنجلترا أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022 أن مواجهة فرنسا ستكون صعبة، مشيرًا إلى أنها ليست نهائياً ومنتخب بلاده لديه فرصة قوية للتأهل.

وتابع كين تصريحاته قائلًا: "لدينا فرصة الفوز على فرنسا، نحن لسنا هنا للوصول إلى ربع النهائي فقط، نحن فريق ممتاز وسنكون محبطين جدًا في حالة الخسارة".

في تصريحاته في المؤتمر الصحفي أشاد كين بمهارة الفرنسي مبابي، حيث قال: "مبابي لاعب خطير ورائع وأثبت ذلك منذ بطولة كأس العالم الأخيرة، ونتوقع أن تكون المباراة صعبة فهو أحد اللاعبين الذين يشكلون تهديدًا لفريقنا بالفعل".

واختتم كين تصريحاته قائلًا: "من الصعب التنبؤ بمجريات مباراتنا أمام فرنسا، نحن نستعد بأفضل طريقة من أجل الفوز، وأرى أن أي مباراة حاسمة سواء كانت النهائيات أو غيرها ستكون مليئة بالتفاصيل والمفاجآت".

يُذكر أن المنتخب الإنجليزي تأهل إلى ربع النهائي بعد فوز على السنغال بثلاثة أهداف دون رد في دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، وانتزع بطاقة التأهل منهم، بينما تغلب منتخب فرنسا على بولندا بنتيجة 3 أهداف لهدف في الدور نفسه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة