هاني شاكر يخوض تجربة التمثيل من جديد بعد انقطاع 40 عامًا

أول عمل تمثيلي قدمه كان عام 1983 في سهرة تلفزيونية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
هاني شاكر يخوض تجربة التمثيل من جديد بعد انقطاع 40 عامًا

فاجأ الفنان هاني شاكر معجبيه ومحبيه بمفاجئة جديدة خلال مشاركته في فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء من تنظيم دار الأوبرا المصرية.

وخلال حواره مع الإعلامية منى المراغي على قناة الحياة على هامش الحفل أوضح الفنان هاني شاكر أنه يرغب في تقديم عمل فني، وعرض عليه فكرة جيدة من السيناريست أيمن سلامة، ولكن ينتظر منتج متحمس لتقديم العمل.

وأشار الفنان هاني شاكر أنه سيخوض في هذا العمل شخصية رجل أعمال، وستكون الشخصية بعيدة تمامًا عن شخصيته الحقيقية، وسيتحدث المسلسل عن الحياة اليومية ومواقف يتعرض لها الإنسان في حياته مثل الحب والخداع.

يُذكر أن الفنان هاني شاكر خاض تجربة التمثيل لأول مرة عام 1983 من خلال سهرة تلفزيونية بعنوان "عيون لا ترى الحب" بصحبة الفنانة شيرين ومحمود القلعاوي وكمال حسين، ولم يكرر تجربة التمثيل مرة أخرى وركز على الغناء.

وفي حواره مع الإعلامية منى المراغي تحدث الفنان هاني شاكر عن رغبة أسرة الفنان عبد الحليم حافظ في تقديم عمل فني يتحدث عن قصة حياته، وقد أعلن شاكر عن عدم قدرته تقديم هذا الدور إذا عرض عليه.

وأوضح أن قصة حياة عبد الحليم حافظ تم تقديمها بالفعل في عمل فني لم يحقق نجاحًا كبيرًا، وأوضح أن الكثير من أعمال السيرة الذاتية للفنانين لم تنل إعجابه ما عدا مسلسل "أم كلثوم" الذي قدمته الفنان صابرين.

اقرأ أيضًا: صورة: هاني شاكر وآسر ياسين يحتفلان بذكرى حرب 6 أكتوبر على طريقتهما

مشاركة هاني شاكر في مهرجان القلعة

شارك الفنان هاني شاكر، النقيب السابق للموسيقيين، في فعاليات الدورة الـ31 لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء والذي تشرف عليه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

وخلال الحفل قدم الفنان هاني شاكر مجموعة من أشهر أغانيه التي قدمها طوال مسيرته الفنية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، واستحق عن جدار لقب أمير الغناء المصري. ومن الأغنيات التي قدمها هاني شاكر "شاور"، و"كل ليلة"، و"كدا برضه يا قمر"، و"لو بتحب"، و"علي الضحكاية"، و"مش بعتب عليك" وغيرها.

وغنت قبله الفنانة نادية مصطفى عدد من الأغنيات الشهيرة، ومنها أحدث أغنياتها "يسلملي ذوقهم"، بجانب أغنيات "الليلة دي"، و"الصلح خير"، و"مسافات"، و"ادعوا لمصر"، و"سلامات" وغيرها. كما غنت مجموعة من أغاني نجوم الزمن الجميل منها أغنية "مالي" لوردة، و"أنا قلبي ليك ميال" لفايزة أحمد، وأغنية "من حبي فيك يا جاري"، لحورية حسن.

اقرأ أيضًا: هاني شاكر يتصدر مؤشرات غوغل بعد حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة