صورة: براين آدمز يثير أزمة في مصر.. وهاني شاكر يقاضي موقع إخباري

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2016
صورة: براين آدمز يثير أزمة في مصر.. وهاني شاكر يقاضي موقع إخباري

أثارت واقعة كتابة بعض العبارات على جيتار الفنان العالمي براين آدمز، في مطار القاهرة الدولي، ردود فعل واسعة، وصلت إلى مقاضاة الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين، أحد المواقع الإلكترونية، الذي نسب إليه تصريحات حول الواقعة.

وكان النجم الكندي براين آدمز، في زيارة لمصر الأسبوع الماضي، لإحياء حفلا غنائيا بمسرح «الصوت والضوء» بمنطقة الأهرامات، وزار بعدها عدد من الأماكن السياحية ومع نهاية الزيارة، قام موظفي جمارك المطار بالكتابة على جيتاره الخاص، وهو ما أثار غضبه.

صورة: براين آدمز يثير أزمة في مصر.. وهاني شاكر يقاضي موقع إخباري

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية بيانًا، أكدت خلاله أنها قررت مقاضاة موقع إخباري ساخر، نشر تصريحات وصفها البيان بالـ«زائفة» على لسان شاكر، وتخص واقعه إتلاف جيتار الفنان العالمي براين آدمز.

ونشر الموقع، تصريحات على لسان نقيب الموسيقين، تفيد بأن براين آدمز عليه أن يفخر بما حدث له في القاهرة، خصوصا وأن الختم الخاص بالجمارك هو فخر للجميع، كما أنه جاء من أحفاد الفراعنة.

وشدد تالنقابة على أن هاني شاكر لم يتحدث مع الموقع، ولم يتواصل مع أي شخص بهذا الشأن، كما أنه طالب المستشار القانوني للنقابة بملاحقة الموقع والصحفي كاتب الخبر قضائيا.

ونشر آدامز، عبر صفحته على موقع «فيسبوك» ما حدث معه في مطار القاهرة، مرفقا صورة لجيتاره الثمين والمصنوع منذ سنة ١٩٥٧، مؤكدا أن موظفي جمارك مطار القاهرة قاموا بالكتابة عليه، ما أحزنه وأغضبه.

وتضامن عدد من المصريين مع النجم الكندي، وما حدث معه في مطار القاهرة، بعد أن نشر صورة لجيتاره بعد تشويهه من قبل موظفي الجمارك بمطار القاهرة الدولي.

وتلقى آدمز الكثير من التعليقات من جمهوره المصري، الذين أعربوا عن أسفهم واعتذارهم لما حدث معه، ما دفع آدمز لتوجيه الشكر للجمهور المصري، والتأكيد على حبه لمصر ورغبته في زيارتها مرة ثانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة