هاني شاكر يوضح أسباب حصوله على جنسية دول الكاريبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
هاني شاكر يوضح أسباب حصوله على جنسية دول الكاريبي

تسبب الفنان المصري هاني شاكر بحالة من الجدل بسبب تقدمه للحصول على جنسية دول الكاريبي وهو الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مع التساؤل عن الأسباب التي دفعته ذلك.

وكشف هاني شاكر أسباب الحصول على جنسية دول الكاريبي ليحسم الجدل الدائر هو ما دفعه للقيام بهذه الخطوة.

وذكر هاني شاكر خلال تصريحاته لصحيفة اليوم السابع المصرية أنه اختار الحصول على جواز سفر دول الكاريبي بدافع الاستثمار والاستجمام كذلك.

ووصف هاني شاكر دول الكاريبي بأنها تتمتع بجمال طبيعة خلاب وهو ما يجعله يرغب في السفر إلى هناك للاستمتاع بها.

وشدد هاني شاكر أن حصوله على جنسية دول الكاريبي لا تتعارض تماماً مع اعتزازه بجنسيته المصرية وتمسكه بها.

وأكد هاني شاكر أن حصوله على جنسية دول الكاريبي لن تدفعه للتنازل عن جنسيته الأصلية وهو الأمر الذي يعتبر خط أحمر بالنسبة له لا يمكن المساس به.

وتمكن هاني شاكر أو ما يعرف بلقب أمير الغناء العربي من الحصول على جنسية دول الكاريبي من خلال الاستثمار في منتجع يطلق عليه اسم "سيكريت باي" في دومينيكا والتي تتكون من جزر في بحر الكاريبي.

واحتاج النجم المصري لدفع ما لا يقل عن 100 ألف دولار أمريكي للحصول على الجنسية بالإضافة لإمكانية الحصول على الجنسية من خلال التبرع بالمبلغ المذكور إلى حكومة دولة دومينيكا.

ويمكن الحصول على جواز سفر دول الكاريبي الصادر للمستثمرين دون الحاجة إلى توافر مؤهلات معينة أو اختبارات للغة أو حتى مقابلات شخصية.

كما يوفر جواز سفر دول الكاريبي العديد من المزايا المهمة ومنها الدخول لما يقرب من 150 دولة حول العالم دون تأشيرة وعلى رأس هذه الدول بريطانيا ودول الاتحاد الأوروبي وهي ميزة قوية تمنح جواز السفر المذكور قوة كبيرة.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري هاني شاكر من تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في كل من مصر والسعودية خلال شهر ديسمبر الماضي وذلك بعد إحيائه لحفل في موسم الرياض 2021.

وقدم الفنان هاني شاكر حفله الغنائي في موسم الرياض بمشاركة المطرب محمد محسن والمطربة مي فاروق وكذلك الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار أمير عبد المجيد.

وأدى هاني شاكر مجموعة من أجمل أغانيه ليحقق الحفل نجاحاً كبيراً ضمن سلسلة متعددة من الحفلات الناجحة في موسم الرياض 2021.

وعبر هاني شاكر عن سعادته بوجوده في المملكة العربية السعودية، كما وصف الحفل في مسرح محمد عبده أرينا وكأنه كان في استاد رياضي وذلك بفضل الحضور الجماهيري الضخم.

وعقب الحفل، ظهر هاني شاكر في لقاء مصور أكد فيه أنه كان سعيداً بالغناء لفنان العرب محمد عبده، أغنية "بعلن عليها الحب".

وأهدى هاني شاكر الأغنية إلى الفنان محمد عبده وكشف أن كثيراً من الجماهير قامت بمشاركته في أداء هذه الأغنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة