"هدايا ذهب وشماريخ"..شاهد كيف احتفل حمو بيكا بعيد زواجه الثالث (فيديو)

تعرض الفنان حمو بيكا للإيقاف الشهر الماضي لمدة أسبوع من قبل نقابة المهن الموسيقية

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
"هدايا ذهب وشماريخ"..شاهد كيف احتفل حمو بيكا بعيد زواجه الثالث (فيديو)

تصدر مؤدي المهرجانات حمو بيكا محركات البحث الساعات الماضية، بعد إقامته بحفل كبير لزوجته للاحتفال بعيد زواجهم الثالث.

وانتشر على مواقع السوشيال ميديا، عدة مقاطع من الاحتفال للفنان حمو بيكا، وهو يمسك في يده مجموعة من الألعاب النارية "الشماريخ" ويرقص مع زوجته "شمس" في عيد زواجهم الثالث.

ومنح حمو بيكا زوجته "شمس" مجموعة من المشغولات الذهبية في الاحتفال بعيد زواجهم. وأطل هو وهي بإطلالتين مختلفتين في الحفل، الأولى باللون الأبيض، والثانية باللون الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

آخر أخبار حمو بيكا

شارك الفنان حمو بيكا جمهوره منذ أيام بمقطع فيديو أثناء قيامه بجلسة تصوير جديدة، وظهر في الفيديو وهو يريتدي البدلة ويمسك السيجار في يده، وظهر في مقطع الفيديو حمو بيكا والمصور يسأله "بتعمل إيه يا حمو"، فرد عليه قائلا "بعمل شيشين" بدلا من "سيشن".

جدير بالذكر أن الفنان حمو بيكا تعرض للإيقاف الشهر الماضي لمدة أسبوع هو ومؤدي المهرجانات عمر كمال من تاريخ 3 سبتمبر، إلى جانب تغريم كل منهم 50 ألف جنيه، وذلك بسبب حالة الجدل التي أثارتها أغنية "إنتي معفنة" التي قدمها الثنائي.

وبعد انتهاء مدة الإيقاف أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا بالسماح لمؤدي المهرجانات حمو بيكا بمزاولة نشاطه الفني وجاء في البيان:"بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشؤون القانونية التى تفيد بانتهاء مدة الإيقاف للحاصل على التصريح بالعمل محمد محمود مصطفى - الشهير بـ حمو بيكا - شعبة أداء صوتي، تقرر رفع الإيقاف عن المذكور، ويحق له العمل تحت مظلة القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته، ويتم إخطار كافة الجهات المعنية بذلك القرار".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة