معرفوش صباح وشادية.. حمو بيكا وكزبرة يتصدران التريند

يعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" على قناة MBC

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
معرفوش صباح وشادية.. حمو بيكا وكزبرة يتصدران التريند

تصدرت حلقة مطربا المهرجانات حمو بيكا وكزبرة في برنامج "رامز جاب من الآخر" مع رامز جلال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

حلقة كزبرة وحمزة بيكا

وأثار حمو بيكا وكزبرة الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد فشلهم في التعرف على فناني الزمن الجميل, حيث عرض رامز جلال صور الفنانة الراحلة شادية على حمو بيكا وسأله "مين دي" ليجاوب حمو بأنها الفنانة صباح، وعندما عرض عليه صورة الفنانة الراحلة صباح قال إنها الفنانة شادية.

كما قرر مطرب المهرجانات كزبرة نفس الخطأ، حيث عرض عليه رامز جلال صورة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب ليقول أنها للمغني الراحل عبد المطلب، وعندما عرضت أمامه صورة الفنانة الراحلة شادية قال إنها الفنانة نجاة الصغيرة.

وكانت حلقة مطربا المهرجانات حمو بيكا وكزبرة عرضت أمس الأحد ضمن حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان رامز جلال على قناة mbc.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة نجمين في حلقة واحدة يكون بينهما خلاف أو منافسة، ويقعان في نفس المقالب مع مواجهة رامز جلال لهما خلال الحلقة لمعرفة أسباب الخلاف.

مسلسل كزبرة في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن مطرب المهرجانات كزبرة يشارك في موسم دراما رمضان 2024، لأول مرة في مسلسل "كوبرا" المكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

العمل من بطولة عدد كبير من النجوم هم محمد إمام ومجدي كامل ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمود عبدالمغني ومحمود البزاوي وأحمد عبدالحميد وأيمن عزب وصفاء الطوخي ودنيا ماهر وألحان المهدي ومنة فضالي ومعتز هشام وعلاء مرسي وهشام إسماعيل ومحسن منصور وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل "كزبرة" في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك على قناة MBC وعلى المنصة الرقمية شاهد.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة