بحاول أعيش مرتاح.. محمود العسيلي يكشف سبب طلاقه مرتين

تزوج محمود العسيلي 3 مرات حتى الآن

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
بحاول أعيش مرتاح.. محمود العسيلي يكشف سبب طلاقه مرتين

ظهر الفنان محمود العسيلي، وكشف العديد من أسراره وتفاصيل كثيرة عن حياته الشخصية، ورأيه في الفنانين ومطربي المهرجانات.

وخلال حوار محمود  العسيلي، ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، كشف عن أنه لا يحب في الزواج الحياة التقليدية، وفي حالة شعر بالضيق يقرر الابتعاد.

وقال العسيلي: "أنا لا أعرف أعيش في حياة تقليدية، لو شعرت بالضيق في العلاقة أحاول أن أصلحها، ولكن في حالة كنا نحن الاثنين غير سعداء يكون أحسن قرار عدم استكمال الارتباط، العمر قصير".

وأضاف محمود العسيلي، أنه من الشخصيات التي لا تضغط على نفسها ويسعى للعيش في سعادة، قائلا: "أحاول أعيش مبسوطاً ومرتاحاً، في ناس بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات الزوجية والشخصية وتعلمت أهم حاجة يكون الإنسان مرتاحاً ومبسوطاً ولو ده متحققش ليه ندوس على نفسنا".

واستكمل قائلا: "أنا حاليا متجوز والاستقرار حلو، ولكن في ناس بتفضل تمثل على بعض في الجواز وأفضل حاجة نكون على طبيعتنا ولو الدنيا مش ماشية بيكون أفضل شيء البعد".

وعن أسباب زواجه أكثر من مرة، قال محمود العسيلي: "اتجوزت 3 مرات عشان عايز الاستقرار والعيلة ويكون معايا رفيقه في الحياة، والانفصال في المرتين أنا اللي قررت البعد ولم أفقد الأمل في تصحيح العلاقة اختار الابتعاد".

زواج محمود العسيلي

وفي عام 2020 احتفل الفنان محمود العسيلي، بزواجه بخبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم.

وتزوج المطرب محمود  العسيلي مرتين ،في عام 2008 ارتبط بالزوجة الأولى نرمين فؤاد، وهي ابنة رجل الأعمال، وأنجب منها ابنه الوحيد "على"، 8 سنوات، وفي 2011 أعلن انفصاله عن زوجته في هدوء تام.

وفي زواجه الثاني، عاش محمود  العسيلي قصة حب كبيرة، حيث أعلن في عام 2015 زواجه بنادين الملا، ونشر لها أغنية فيديو كليب أغنية "فرحة"، التي كانت تضم مجموعة من الصور ومشاهد حقيقة لحفل زفافهم، ولكن بعد 3 سنوات من الزواج، أعلن الثنائي للجمهور الانفصال في هدوء.

حفلات محمود العسيلي

وطرح محمود العسيلي ملصقات ترويجية لجولته الغنائية القادمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، منها حفل في لندن يوم 14 فبراير وآخر في برلين يوم 15 فبراير.

جدير بالذكر أن محمود العسيلي شارك في احتفالات الذكرى الخمسين لانتصار أكتوبر 1973، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى بعض أفراد القوات المسلحة وأبطال حرب أكتوبر.

وغنى محمود العسيلي أغنية "سموني مصري" عن أبطال حرب أكتوبر المجيدة عام 1973 ضمن الفقرة الفنية الندوات التثقيفية للقوات المسلحة، والأغنية كانت من ألحان محمود العسيلي وتوزيع أحمد طارق يحيى وكلمات منة القيعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة