بسمة وهبة: مش أنا سبب طلاق حسن شاكوش وشهادتي تبرئ زوجته (فيديو)

حررت زوجة حسن شاكوش محضر ضده اتهمته بطردها من مسكن الزوجية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
بسمة وهبة: مش أنا سبب طلاق حسن شاكوش وشهادتي تبرئ زوجته (فيديو)

أكدت الإعلامية بسمة وهبة أن ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش بريئة من تهمة تنسب إليها وهي إخفاء زواجها السابق.

وأوضحت بسمة وهبة في لقاء مع موقع ET بالعربي أنها في أثناء استضافتها لحسن شاكوش وزوجته في برنامج "العرافة" الذي عرض في رمضان الماضي 2023 وجهت "بسمة" اتهام لريم بأنها سجدت شكراً في حفل الزفاف من أجل عمل "شو" في حفل الزفاف وتصدر التريند.

وأضافت الإعلامية المصرية أن رد "ريم" جاء بأنها لم تكن تفكر في "شو" ولكنها كانت سعيدة وتشعر أن الله عز وجل قد عوضها بعد التجربة السابقة. وقالت بسمة وهبة إن التجربة السابقة معروف أنها زواج.

كما أكدت بسمة وهبة في لقائها أن تلك التصريحات تضرها في عملها إلا أنها مصرة على تبرئة ريم طارق من تلك التهمة، وقالت إن حسن شاكوش كان على علم بتلك الزيجة.

وقالت إن ريم طارق بينها وبين زوجها السابق قضايا في المحاكم ولذلك ليس من الطبيعي أن "شاكوش" ليس على علم بكل ذلك، وأوضحت أن حسن شاكوش "داير" – على حد وصفها- ولن تستطيع فتاة أن تضحك عليه وتخبره أنها آنسة وهي سبق لها الزواج.

علاقة بسمة وهبة بطلاق حسن شاكوش

قالت الإعلامية بسمة وهبة إنها تعرضت لنقد واتهامات بأنها سبب طلاق حسن شاكوش وريم طارق بسبب حلقتهم داخل برنامجها "العرافة" والذي عرض في رمضان الماضي.

ونفت "بسمة" صحة تلك الاتهامات، مؤكدة أنها إذا كانت سبب الانفصال فلماذا لم يحدث بعد الحلقة مباشرة، لماذا استمر الزواج شهر رمضان وبعد العيد أيضا، فمضى فترة كبيرة على عرض الحلقة.

وأوضحت أنها قبل الحلقة أخبرتهم أن "شيخ العرافيين" معروف أنه "خراب البيوت"، وأوضحت أنه تم حذف أمور داخل المونتاج، كما أنها شخصيا تعاركت معه بسبب بعض الأمور التي تحدث عنها وأنها تتعرض لهجوم بسببه.

جدير بالذكر أن بسمة وهبة كانت قد علقت على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" بعد أزمة حسن شاكوش وزوجته ونشرت صورة تجمهم من دخل الحلقة وقالت إنها تتمنى أن ترى ذلك المشهد مرة أخرى.

ووجهت لهم نصيحة بعدم إفشاء أسرار البيوت. بعدها تعرضت بسمة وهبة لحالة من الهجوم الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اتهامها بأنها السبب في طلاقهم.

أزمة حسن شاكوش وزوجته

تصدرت أزمة زواج حسن شاكوش مواقع البحث الفترة الماضية بعد إعلان زوجته ريم طارق بعد أقل من شهرين زواج طرده لها من منزل الزوجية بملابس المنزل واستيلائه على الشبكة التي قالت في تحقيقات النيابة أنها عبارة عن 350 جراماً من الذهب، إلى جانب منقولات مسكن الزوجية والتي قالت إنها تقدر بـ 650 ألف جنيه، وأيضا إيصال أمانة بمبلغ 500 ألف جنيه كان قد حرره لها بديلا عن مؤخر الزواج.

واكتفى حسن شاكوش بكتابة منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك أكد فيه أن "ريم" لا تزال زوجته ولذلك هو لن يتحدث في أي شيء يخصهم على الملأ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة