صحيفة تفجر مفاجأة عن سبب طلب زوجة أشرف حكيمي للطلاق

زوجة حكيمي طالبت بالطلاق بعد اتهامه في قضية اغتصاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
صحيفة تفجر مفاجأة عن سبب طلب زوجة أشرف حكيمي للطلاق

أوضحت صحيفة إسبانية مفاجأة جديدة حول سبب طلب زوجة أشرف حكيمي، الممثلة الإسبانية هبة عبوك، للطلاق والانفصال عنه وذلك بسبب الاتهامات الموجهة إليه بالاعتداء الجنسي على فتاة.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن هبة عبوك كانت تدرس طلب الطلاق منذ فترة وأن اتهامه بالاغتصاب تسبب في تصريحها بهذا الطلب وأنها كانت في طريقها لطلب الطلاق في كافة الظروف حتى لو يتهم زوجها في هذه القضية.

فيما أوضحت الصحيفة الإسبانية أن رغبة هبة عبوك في الطلاق كانت موجودة بالفعل قبل هذه القضية وهو الأمر الذي يفسر عدم خروجها للدفاع عن زوجها بعدما وجهت إليه الاتهامات خلال الفترة الأخيرة.

ولم تكشف الصحف الإسبانية عن السبب الحقيقي خلف خلافات هبة عبوك وزوجها أشرف حكيمي ولكن ينتظر أن تكشف الأيام المقبلة عن هذه الأسباب.

الجدير بالذكر أن المدعي العام في نانتير وهي ضاحية غربية في العاصمة الفرنسية باريس أصدر قراراً بفتح تحقيقات في قضية اغتصاب يوجه فيها الاتهام إلى أشرف حكيمي نجم الكرة المغربية ونادي باريس سان جيرمان.

وتسببت رغبة زوجة حكيمي في الانفصال عن نجم كرة القدم المغربية في زيادة سوء موقف اللاعب إذ يعتقد البعض بأنها اعتراف ضمني منها بأنها تعتقد بأن زوجها قد فعل هذه الجريمة.

بينما أوضحت الصحف ووسائل الإعلام أن هبة عبوك كان ترغب في الطلاق من حكيمي لأسباب أخرى ولكن اتهامه في قضية الاغتصاب تسبب في تسريع عملية مطالبتها بالطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة