أول حالة طلاق في 2024 بالوسط الفني..انفصال هند عبدالحليم وزوجها

هند عبد الحليم هي أول حالة انفصال في عام 2024 بالوسط الفني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
أول حالة طلاق في 2024 بالوسط الفني..انفصال هند عبدالحليم وزوجها

حالة من الصدمة سيطرت على محبين ومعجبي الفنانة هند عبد الحليم عقب إعلانها عن انفصالها عن زوجها كريم قنديل بعد زواج دام لمدة 3 سنوات، لتكون بذلك أول  حالة طلاق بالوسط الفني بعام 2024.

انفصال هند عبد الحليم

وعلقت هند عبد الحليم على خبر انفصالها في تصريحات صحفية قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب.. وربنا يكتب لنا الخير".

وعلقت هند عبد الحليم عبر حسابها الرسمي على الإنستقرام بطريقة غير مباشرة على خبر انفصالها قائلة: "أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى أنك لوحدك إنك وحيد".

واستكملت قائلة: "ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وأنتم طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب".

وأرفقت هند عبد الحليم مع البوست هاشتاج لكلمة "عزباء وعام جديد".

وشهد منشور هند عبد الحليم على صفحتها بالانستجرام توجيه عدد من المتابعين أسئلة حول حالتها الاجتماعية وهل أصبحت عزباء مجددا؟، لترد عليهم في التعليقات بـ"نعم".

من هو زواج هند عبد الحليم؟

وفي أغسطس عام 2020 احتفلت هند عبدالحليم بزواجها بكريم قنديل، وسط حضور عدد كبير من أصدقائها بالوسط الفني أبرزهم درة وعمر الشناوي وزوجته هند حداد وغيرهم.

وأثارت هند عبد الحليم الجدل بعد زواجها وذلك لخضوعها لعملية تجميل لإزالة "شامة" كانت موجودة أعلى شفتيها، الأمر الذي عرضها لانتقادات بين معجبيها.

مسلسل هند عبد الحليم

الجدير بالذكر أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي عرض على منصة شاهد VIP هو آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم وهم ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وعمر السعيد وهند عبد الحليم وركين سعد ورشدي الشامي، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل ومعالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل.

وتدور قصة أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" في إطار درامي حول قصة رجل يتزوج فتاة أصغر منه في العمر، ويدخل في علاقة محرمة مع زوجة والد زوجته، وتتوالى الأحداث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة