هكذا احتفل وليد الركراكي بعد التأهل إلى ربع النهائي (فيديو)

احتفل المدرب في المدرجات مع والدته وأسرته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
هكذا احتفل وليد الركراكي بعد التأهل إلى ربع النهائي (فيديو)

بعد فوز منتخب المغرب التاريخي على نظيره الإسباني في دور الـ16 من مونديال كأس العالم في قطر انتشر فيديو لمدرب المنتخب وليد الركراكي وهو يحتفل مع والدته بهذا الفوز.

وفي الفيديو صعد الركراكي إلى المدرجات ليحتفل مع والدته وقبّل رأسها، كما احتضن زوجته وأطفاله وقد تفاعل الجمهور مع وليد.


قبل أن يصبح مدربًا ظهر المغربي وليد الركراكي دوليًا للمرة الأولى مع منتخب المغرب عام 2001 ولعب مع أسود الأطلس لمدة 8 أعوام، وبعد 21 عامًا من ظهوره الدولي الأول حقق أعظم إنجاز في اريخ بلاده والعرب ببلوغ ربع نهائي نسخة كأس العالم 2022.

وقد حقق المنتخب المغربي إنجازًا تاريخيًا بإقصاء إسبانيا بطلة نخسة 2010 من ثمن النهائي بركلات الترجيح بعد أن تصدى الحارس ياسين بونو لثلاث كرات أهلت المغرب إلى دور ربع النهائي.

بدأ الركراكي مشواره مع المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2002 في مباراة أمام مصر ولكن لم يستطع وليد اللاعب وقتها التأهل إلى كأس العالم مع منتخب بلاده، وتكرر الأمر في النسخة التالية في ألمانيا.

وفي أواخر أغسطس 2021 تولى وليد تدريب المنتخب المغربي خلفًا للخبير وحيد خليوزيتش، وقام بإعادة النجوم المبتعدين من قبل المدرب السابق، ومنهم حكيم زياش ونصير مزراوي.

ونجح الركراكي بقيادة المنتخب إلى الدور الثاني للمرة الأولى من 36 عامًا بعدما تصدر مجموعة ضمت كرواتيا وصيف النسخة السابقة، وبلجيكا المصنفة ثالثة عالميًا، ومنتخب كندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة