الركراكي يعلن مساندة فرنسا أمام الأرجنتين في النهائي ويكشف الأسباب

مدرب المنتخب المغربي يشيد بديشامب ويتحدث عن لوكا مودريتش

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
الركراكي يعلن مساندة فرنسا أمام الأرجنتين في النهائي ويكشف الأسباب

أعلن وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي عن اختياره مساندة المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم 2022 أمام المنتخب الأرجنتيني.

وينتظر أن يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني يوم الأحد المقبل على ملعب استاد لوسيل وذلك في نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث إن قلبه يدعم فرنسا أمام الأرجنتين لأنه نشأ هناك.

واستدرك الركراكي بأنه يكن احتراماً كبيراً كذلك للمنتخب الأرجنتيني لأنه لعب مع مدربهم ليونيل سكالوني من قبل.

وتمنى المدير الفني للمنتخب المغربي بأن تظهر مواجهة فرنسا والأرجنتين في نهائي المونديال بصورة رائعة ويقدم فيها الفريقان كرة قدم جميلة.

فيما أثنى الركراكي بصورة كبيرة على ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي وأكد أنه أثبت نفسه كأفضل مدرب على مستوى العالم خلال ما قام به مع منتخب الديوك الزرقاء خلال الـ10 سنوات الأخيرة وأن هذا الأمر لا يقبل الجدال أو التشكيك.

وعن مواجهة المنتخب الكرواتي، قال الركراكي أنه يرغب في رفع القبعة للوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا بسبب ما يقدمه لكرة القدم برغم أنه بات في الـ37 من عمره.

ووصف الركراكي مودريتش بأنه كان رائعاً خلال مواجهة المغرب وكرواتيا في مباراة دور المجموعات بمونديال قطر.

واختتم الركراكي حديثه بأنه لا يعلم إذا ما كان مودريتش سيعلن اعتزاله الدولي بعد نهاية المونديال أم لا ولكنه سيظل من أفضل اللاعبين في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة