محمد سامي عن أحمد فهيم: سيتفوق على الفنان خالد صالح ولا أحب المقارنة

يقدم الفنان محمد سامي في رمضان 2023 مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
محمد سامي عن أحمد فهيم: سيتفوق على الفنان خالد صالح ولا أحب المقارنة

قال المخرج محمد سامي إن الفنان أحمد فهيم خلال السنوات القادمة سوف يتفوق على الفنان الراحل خالد صالح، وأكد أنه لا يريد من الإعلام أو الجمهور وضعه في خانة المقارنة.

وأضاف محمد سامي في لقائه مع موقع ET بالعربي، أنه يتمنى أن يخرج مسلسل من بطولة أحمد فهيم قريبا. كما تطرق "سامي" للحديث عن أبطال مسلسل جعفر العمدة وقال إنه أثناء كتابة المسلسل كان يكتب دور الملكة صفصف وفي ذهنه الفنانة هالة صدقي.

وأوضح أنه تواصل معها وأخبرها أنه يجهز لمسلسل يريد أن تعمل معه فيه، ولكن سألها هل تمانع أن تصبح أماً لرجلين في سن كبير، وقال إنها ردت عليه رد النجوم المحترفين بأنها ممثلة. وقال المخرج محمد سامي إنه من محبي جيل الفنانة هالة صدقي لأنه يتعلم منه الالتزام والاحترام الذي ورثوه من الأجيال التي سبقتهم ويورثوه لهم لكي ينقلوه للأجيال الجديدة.

وأشاد بروح الدعابة العالية الموجودة لدى الفنانة هالة صدقي، وقال إنها تمتلك "كاريزما" غير عادية. كما تحدث محمد سامي عن الفنانة مي كساب التي لعبت دور الزوجة الأولى "ثريا" وقال إنها من أول النجمات التي كانت مرشحة للعمل في المسلسل وأنه تواصل معها في البداية أيضا أثناء الإعداد للمسلسل.

كما تحدث محمد سامي عن الفنان الشاب أحمد داش وقال إنه يتمنى لو أمكنه أن يأخذ أحمد داش لكي يعيش معه في منزله ويربيه مع بناته.

وعن شائعات الخلاف بين المخرج محمد سامي وبين الفنانة زينة قال محمد سامي إن هذا الأمر غير صحيح، وعن سبب عدم حضورها سحور الشركة المتحدة والذي جمع أبطال العمل قال إنه توجه إليه دعوة للسحور مثل زينة لأنه ليس منظم الحفل.

محمد رمضان أشطر ممثل في مصر

وفي الجزء الأول من لقاء المخرج محمد سامي مع موقع ET بالعربي، تحدث محمد سامي عن الكمياء الكبيرة بينه وبين الفنان محمد رمضان والتي جعلت أكبر نجاحات كل منهم مع الآخر.

وقال محمد سامي إن الفنان محمد رمضان لديه إمكانيات غير عادية، ولذلك فهو في رأيه يعتبر في الوقت الحالي أشطر ممثل في مصر من وجهة نظره. وأوضح أنهم عملوا سويا لمدة شهور على كل جملة في مسلسل جعفر العمدة وكان لدى محمد سامي تخوف من عدم حب الجمهور لشخصية جعفر العمدة وبالتالي عدم نجاح العمل، ولكن الفنان محمد رمضان استطاع أن يقدم الدور ببراعة.

مسلسل جعفر العمدة

بعد توقف عام عن المشاركة في دراما رمضان عاد المخرج محمد سامي للجمهور في رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاحا كبيرا ومشاهدات بالملايين سواء في مصر أو الوطن العربي.

ومسلسل جعفر العمدة يعد ضمن سلسلة النجاحات المشتركة بين كل من الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد نجاح مسلسل الأسطورة والبرنس.

ويضم مسلسل جعفر العمدة العديد من النجوم ومن أبرزهم، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد فهيم، زينة، جوري بكر، مديحة البكري، محمد رمضان، منذر رياحنة، عصام السقا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة