ابن خالد سامي يتقدم بشكوى رسمية ضد المتسبب في نشر شائعة الوفاة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 يناير 2022
ابن خالد سامي يتقدم بشكوى رسمية ضد المتسبب في نشر شائعة الوفاة

أعربت أسرة الفنان السعودي خالد سامي عن استيائهم الشديد من انتشار وسم على موقع التواصل الاجتماعي ينشر إشاعة وفاة النجم السعودي.

وكتب تركي ابن الفنان خالد سامي على حسابه على تويتر: "في أشخاص مستصغرين الموضوع كأنه شي هين، فجعتنا كأسرة بالوقت اللي كنا بنفقد فيه والدي، شي جدًا صعب والدي عنده عائلة تنتظر خبرا جميلا يسعدها، وعنده محبون ينتظرون كذلك أي خبر يسعدهم، الله لا يوريكم مكروها بأحبابكم وأتمنى ما حد يجرب هالشعور أبداً".

وتابع تركي سامي "حالة والدي، الحمد لله مستقرة ولكن ما زال بالعناية المركزة أنا متواجد عنده اليوم، واجتمعت مع الطاقم الطبي، وبإذن الله خروجه من العناية المركزة قريبًا، الأشخاص اللي ينشرون الإشاعات تمّ تصوير كلامهم جميعًا ورفعه للنيابة العامة، فنشر الإشاعات شي غير مقبول".

وشدد ابن الفنان خالد سامي على أن ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح، وطالب المتابعين والمحبون للفنان خالد سامي بنشر تغريدته وأن يتحروا الدقة ويأخذوا التفاصيل الخاصة بحالة والده الصحية منه هو شخصاً فقط.

وأكمل ابن الفنان خالد سامي "انسخوا التغريدة وانشروها عند الأشخاص اللي كاتبين بالهشتاق، وحسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص تسبب بتخويف الناس بالأخبار السيئة هذي، وصدقوني أنا رفعت بلاغ وراح أتبع الإجراء النظامي".

فيما وجه تركي ابن الفنان خالد سامي شكره لجميع المحبين للفنان السعودي خاصة وأنهم يحرصون على الدعاء له بالشفاء.

كما أوضح ابن الفنان السعودي أنه تقدم بشكوى ضد من أنشأ هذا الوسم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتعرض الفنان خالد سامي لأزمة صحية كبيرة خاصة وأنه دخل في غيبوبة منذ عام بعد تعرضه لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين.

وتحسنت حالة الفنان خالد سامي مؤقتاً قبل أن يدخل في غيبوبة عدة مرات خلال الشهور الماضية، كما نُقل للعناية المركزة الأسبوع الماضي بعد توقف قلبه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة