ديربي القاهرة يشعل منصة إكس بين الزملكاوية والأهلاوية

انتهت القمة 127 بفوز الزمالك على الأهلي 2-1

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
ديربي القاهرة يشعل منصة إكس بين الزملكاوية والأهلاوية

ما زالت أجواء فوز نادي الزمالك على الأهلي في القمة 127، لأول مرة في الدور الأول للدوري المصري منذ 20 عاما، تسيطر على الأجواء بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاج "ديربي القاهرة" بين جمهور الفريقين خلال الساعات الماضية.

أهداف مباراة الزمالك في الأهلي بالقمة 127

وحقق نادي الزمالك فوزًا غاليًا على غريمه النادي الأهلي بنتيجة غير متوقعة بأقدام التونسي سيف الدين الجزيري الذي هز شباك القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف واحد أحرزه أحمد عبد القادر لاعب نادي الأهلي.

ومع إعلان حكم مباراة الأهلي والزمالك انتهاء اللقاء الذي أقيم مساء أمس الاثنين 15 أبريل 2024 على استاد ملعب القاهرة الدولي، اشتعلت حرب التعليقات بين جمهوري للفريقين على اللقاء على منصة إكس "تويتر سابقاً"، والتي نرصدها في السطور التالية.

 جمهور الزمالك بعد القمة 127: الديربي ملكي

وجاءت أبرز تعليقات جمهور النادي الزمالك، بعد فوز فريقهم على الأهلي ضمن مباريات الدوري الممتاز ضمن المباريات المؤجلة، كالآتي:

فيقول أحد النشطاء: "‏الديربي "ملكي" بأمر من الجزيري مدرسة الفن والهندسة فتحت أبوابها اليوم مبروك للزمالك وجماهيره العظيمة حظ أوفر للأهلي وجماهيره العريقة ولا زال ديربي "القاهرة الكبير" ذا رونق وطعم وجمال نتباهى به في كل أنحاء العالم".

فيما قال ناشط ثان: "ديربي القاهرة هو الديربي الأفضل والأعظم عربياً وأفريقياً شاء من شاء وأبى من أبى".

وأضاف ناشط ثالث قائلا: "مش قادر أتخطى عظمة جمهور الزمالك أمس في المدرجات .. السبب الحقيقي وراء الفوز هو ما فعلته تلك جماهير .. ملحمة بحق".

وقال ناشط رابع معبرا عن فرحته بفوز فريقه: "مع احترامي لكل أنواع الكافيين.. مفيش حاجة بتظبط مزاجي غير الزمالك".

جمهور الأهلي بعد القمة 127: وجود موديست جريمة

وحرص جمهور الأهلي على منصة إكس على التعبير عن حزنهم من الهجومية التي تلقاها فريقهم أمام الزمالك في القمة 127، مهاجمين إدارة النادي، ومطالبين بمعرفة السر الاحتفاظ أنطوني موديست لاعب الأهلي رغم أدائه السيئ بالفترة الأخيرة، وجاءت أبرز التعليقات.

فيقول أحد النشطاء: "وجود موديست المهاجم رقم واحد عند كولر جريمة مكتملة الأركان في فريق الأهلي واستمراره هيعمل انقسام في الفريق وإحباط للاعبين والجماهير وخصوصاً بقية المهاجمين تجميد موديس رغم أنف كولر لابد أن يتم وأول قرار تتخذه لجنة الكرة في النادي إذا كانت ما زالت تمارس عملها".

فيما قال ناشط ثان: "نام زعلان صحي زاد عشقه للكيان دا الأهلي وطن والوطن لا يخان"، وأضاف ثالث: "‏طبعا مالوش تأثير لأنها مباراة ب ٣ نقاط .. الفكرة إنه اللي مطلوب دلوقتي إنهاء مباريات الدور الأول لأن هيتأخد منها الفرق المتأهلة للبطولات الأفريقية".

وتابع قائلاً: "الأهلي حاليا متساوي مع الزمالك في عدد النقاط وله مباريتان أقل وبنسبة كبيرة بيراميدز ضمن مقعد في دوري الأبطال والأهلي له الأفضلية لحجز المقعد الثاني .. والزمالك بالفوز ده دخل المنافسة بس لكن بعيد برده .. انا على فكرة بقول مبروك دائما وعادي جدا .. وبشجع الزمالك في البطولات الأفريقية كمان لكن مش بلاقي العكس أبدا الحقيقة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة