أحمد فهمي: هنا الزاهد شكل "باربي" ولكن صوت علي الشريف (فيديو)

يعرض حاليا للفنان أحمد فهمي فيلم مستر إكس في دور العرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
أحمد فهمي: هنا الزاهد شكل "باربي" ولكن صوت علي الشريف (فيديو)

أشاد الفنان أحمد فهمي بزوجته الفنانة هنا الزاهد في فيلم "مستر إكس"، وقال إنها من أفضل النجمات التي يمكنها أن قول "الإيفيه" بإتقان شديد بطريقة لا تتناسب مع شكلها.

وأوضح أحمد فهمي في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أن هنا الزاهد في الشكل تشبه باربي، ولكن وقت قولتها للإيفيه تكون مثل الفنان علي الشريف.

وأشاد الإعلامي عمرو أديب بدور هنا الزاهد في الفيلم وأكد أنها أهم عناصر نجاحه، وعلق أحمد فهمي على الأمر بأن قصة الفيلم تدور حولها، وهو ما جعل دورها محورياً ومؤثراً.

وقال أحمد فهمي إن هناك حالة من الاندماج الفني الكبير بينه وبين زوجته هنا الزاهد، موضحا أن فيلم "مستر إكس" جاء بالصدفة لأنه كان يجهز لفيلم آخر وفجأة حينما عرض عليه فيلم "مستر إكس" قرر أن يلغي الفيلم الأول من أجله.

ووجه "فهمي" الشكر للمنتج محمد السبكي الذي دعم الفيلم لكي يخرج في أفضل صورة، وقال إن محمد السبكي واحد من الأشخاص الذين يخافون على صناعة السينما.

وتحدث الفنان المصري عن حالة المنافسة الشديدة في أفلام إجازة عيد الأضحى هذا العام والتي ضمت مجموعة من الأفلام الهامة، موضحا أن الإيرادات يتحكم فيها عدد شاشات العرض، ولكنه بصفة عامة سعيد عن إيرادات الفيلم في مصر والخليج.


 

أحمد فهمي وإمام عاشور

قال الفنان أحمد فهمي إنه يدعم لاعب كرة القدم إمام عاشور بعد انتقاله للنادي الأهلي، معتبرا أن الأمر أصبح احترافاً وأن فكرة ابن النادي لم تعد موجودة مثل السابق، ولكن اللاعب أصبح يبحث عن "أكل العش" والفرصة الأفضل بالنسبة له.

وتابع "فهمي" إنه يشجع إمام عاشور حاليا لأنه في النادي الأهلي، ولكن لو انتقل لنادي الزمالك فمفترض أن يشجعه جمهور نادي الزمالك، لأن الولاء للنادي وليس للاعب الكورة.

 وقال الفنان المصري إن تقديم الكوميديا أمر صعب للغاية، لأن نجم الكوميديا إذا قال "إيفيه" لم يعجب الجمهور يصبح من الأمور المحسوبة ضده. وأشار "فهمي" إلى أنه من المقرر أن يعرض له في شهر سبتمبر المقبل مسلسل بعنوان سفاح الجيزة وهو قصة حقيقية.

وأكد "فهمي" على أنه يحب أن يقدم أعمالاً مختلفة عن أبناء جيله أو التي تعرض حاليا. وأشار إلى أنه يعكف حاليا لكتابة الجزء الثاني من فيلم كده رضا للنجم أحمد حلمي.

فيلم مستر إكس

يعرض حاليا في دور العرض السينمائي آخر أفلام أحمد فهمي وهو فيلم مستر إكس والذي يضم في بطولته مجموعة من النجوم من أبرزهم هنا الزاهد، محمد أسامة، محمد أنور، وبيومي فؤاد.

وفي تصريحات لها قالت الفنانة هنا الزاهد إنها أعجبت بسيناريو فيلم "مستر إكس" ولذلك قررت أن تشارك فيه خاصة أنها قبل أن تشارك في أي عمل يهمها ثلاثة أضلاع وهم السيناريو، المخرج، والمنتج. وأن الثلاثة عناصر كانت متوافرة في الفيلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة