الأهلي يتخلص من أحمد قندوسي للتعاقد مع مهاجم أجنبي

يسعى النادي الأهلي لإعارة أحمد قندوسي من أجل توفير مقعد للاعب أجنبي جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
الأهلي يتخلص من أحمد قندوسي للتعاقد مع مهاجم أجنبي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي اتفق مع لاعبه الجزائري أحمد قندوسي على الانضمام إلى فريق آخر لمدة موسم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى النادي الأهلي لإعارة أحمد قندوسي من أجل توفير مقعد للاعب أجنبي جديد، حيث يخطط الأهلي للتعاقد مع مهاجم إفريقي خلال الصيف الجاري.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي يسعى للانتهاء من صفقة إعارة أحمد قندوسي، خلال الأيام المقبلة، لبدء إجراءات صفقة التعاقد مع المهاجم الأجنبي.

وقالت التقارير، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أبلغ أحمد قندوسي أنه مقتنع بقدراته الفنية، ولكن يرغب في مشاركته مع فريق آخر باستمرار قبل العودة إلى الأهلي مجددا بعد نهاية الموسم الكروي المقبل.

وكان أحمد قندوسي قد انضم إلى النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف فريق وفاق سطيف الجزائري، ووقع على تعاقد مع الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف، وبلغت قيمة الصفقة نحو مليون دولار أمريكي.

وشارك أحمد قندوسي مع النادي الأهلي في 21 مباراة خلال الموسم الماضي بجميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز هدفين وصنع 3 أهداف.

ويصر مارسيل كولر على التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل مهاجم الأهلي محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي.

ويجب أن يرحل أحد اللاعبين الأجانب عن النادي الأهلي من أجل التعاقد مع المهاجم الجديد، حيث يمتلك الأهلي 5 لاعبين أجانب، وهم: المالي أليو ديانج، والتونسي علي معلول، والجزائري أحمد قندوسي، والمغربي رضا سليم، والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

أحمد قندوسي يقترب من الانضمام إلى سيراميكا كليوباترا

قالت تقارير صحفية مصرية، إن نادي سيراميكا كليوباترا يرغب في استعارة أحمد قندوسي من النادي الأهلي، خلال الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، أن أحمد قندوسي طلب الحصول على 406 آلاف دولار في الموسم، وهو نفس راتبه مع النادي الأهلي، ورفض تخفيض قيمة راتبه خلال فترة الإعارة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على تفاصيل صفقة إعارة أحمد قندوسي في الموسم المقبل.

وقالت التقارير، إن اللاعب الجزائري طلب الحصول على قيمة عقده كاملة، لتعود المفاوضات بين الناديين حول نسبة تحمل كل منهم لراتب أحمد قندوسي.

وأضافت التقارير، أن النادي الأهلي عرض على إدارة نادي سيراميكا كليوباترا سداد نسبة 25% من راتب أحمد قندوسي، ولكن نادي سيراميكا طلب زيادة تلك النسبة، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة