هنري كافيل: لا أحب المشاهد الجنسية ويتم عرضها بإفراط في الأفلام

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
هنري كافيل: لا أحب المشاهد الجنسية ويتم عرضها بإفراط في الأفلام

كشف الممثل البريطاني هنري كافيل عن رأيه في المشاهد الجنسية التي تظهر في بعض الأعمال الفنية، وقال إنه يفضل ترك الأمر لخيال المشاهد بدلاً من عرضه بشكل مباشر.

وأضاف كافيل في مقابلة حصرية مع بودكاست "Happy Sad Confused" أنه لا يفهم الهدف من هذه المشاهد، وأنه يعتقد أنها تستخدم بشكل مفرط في بعض الأحيان، وأنها لا تضيف قيمة للفيلم أو المسلسل.

وأشار إلى أنه يوجد بعض الحالات التي يمكن فيها أن تكون المشاهد الجنسية مفيدة للقصة، ولكنها نادرة.

فيلم هنري كافيل الجديد

وفي سياق آخر، يشارك هنري كافيل الذي  ظهر بلحية وشعر طويل مؤخراً ،في تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم الحرب التاريخي The Ministry of Ungentlemanly Warfare، الذي يلعب فيه دور قائد مجموعة من الجنود البريطانيين الذين يقومون بعمليات خاصة ضد النازيين خلال الحرب العالمية الثانية.

وأكد هنري كافيل أنه متحمس للعمل مع المخرج غاي ريتشي، الذي وصفه بأنه موهوب ومبدع، وأنه يتوقع أن يكون الفيلم ناجحًا وممتعًا، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم سيعرض في صالات السينما في 19 أبريل 2024.

طرد هنري كافيل من دور سوبر مان

وعن مستقبله مع استديوهات دي سي، أعلن هنري كافيل عبر حسابه الرسمي عن أسفه لطرده من دور سوبرمان، الذي قدمه في ثلاثة أفلام، وقال إنه كان يحب هذه الشخصية ويحترمها.

 ولكنه قال إنه لا يزال مستعدًا للتعاون مع دي سي في دور جديد، وأنه عقد اجتماعًا مع الرئيسين الجديدين للشركة، جيمس غان وبيتر سافران، لبحث الإمكانيات المتاحة.

وأوضح هنري كافيل أنه لا يعلم تفاصيل فيلم سوبرمان الجديد، الذي سيكتبه جيمس غان، وأنه لا يعرف من سيخلفه في الدور، ولكنه تمنى التوفيق للمشروع، وقال إنه سيكون من المشاهدين الأوائل له.

أوسم رجل في العالم

الجدير بالذكر، أن النجم العالمي هنري كافيل تراجع عن تصنيفه  في قائمة أوسم رجال العالم لعام 2023،بعد أن احتل المركز الأول في العالم الماضي، واحتل فيها المركز الثاني بعد المغني الكوري نامجون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة