هنري يقلل من قدرات مدرب باريس سان جيرمان

النجم الفرنسي ينتقد الإدارة الفنية لنادي باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
هنري يقلل من قدرات مدرب باريس سان جيرمان

قلل النجم الفرنسي السابق، تييري هنري من قدرات مواطنه كريستوف غالتيه، المدير الفني الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال هنري خلال تصريحات تليفزيونية إن باريس سان جيرمان سيفوز بلقب الدوري الفرنسي بفضل تعاون كيليان مبابي وليونيل ميسي وليس بفضل المدرب.

وأضاف هنري أن ميسي ومبابي يصنعان الفارق للنادي الباريسي على الرغم من أن النادي يعاني في كل مبارياته.

وأردف هنري أن باريس سان جيرمان لا يتمكن من فرض أسلوب لعبه خلال المباريات بل يعتمد بصورة كبيرة على الإمكانيات الفردية.

وذكر هنري كذلك أن باريس سان جيرمان أصبح تبرز مشاكله بصورة أكبر خلال المباراة الأخيرة أمام لانس.

وتحدث النجم الفرنسي عن أن نادي باريس سان جيرمان على الرغم من تقدمه بثلاثة أهداف في الشوط الأول ووجود نقص عددي في صفوف نادي لانس، فإن تعرض لإحراج وضغط كبير في الشوط الثاني.

وأشار هنري إلى أن نادي باريس سان جيرمان لا يتمكن من مواجهة الأندية التي تستحوذ على الكرة بصورة كبيرة وهو ما حاول نادي لانس فعله في الشوط الثاني ليتمكن بعد ذلك تسجيل هدف وحاول تعديل النتيجة ولكن الوقت لم يسعفه.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 72 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن نادي مارسيليا صاحب المركز الثاني.

وتشير التقارير إلى أن باريس سان جيرمان يدرس إقالة غالتيه وذلك بسبب عدم قدرة الفريق على حسم بطولة لقب الدوري بعروض مقنعة بجانب الإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في دور الـ16 من البطولة، بجانب توديع بطولة كأس فرنسا أمام نادي مارسيليا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة