هنري يشكك في قدرة ليفربول على العودة

انتقادات كبيرة لرفاق المدير الفني الألماني يورجن كلوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
هنري يشكك في قدرة ليفربول على العودة

تحدث الأسطورة الفرنسية تييري هنري، لاعب فريقي أرسنال وبرشلونة السابق، عن الحالة التي يعيشها ليفربول خلال الفترة الحالية.

ويعيش رفاق الألماني يورجن كلوب حالة من التارجع الشديد على مستوى الأداء والنتائج والتي كان أخرها الخسارة من ريال مدريد بخماسية مقابل هدفين ضمن فعاليات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات هنري اليوم

قال هنري في تصريحات صحفية اليوم "ليفربول يقترب من نهاية حقبة ويورجن كلوب يواجه عملية إعادة بناء صعبة بدون بعض نجومه ذوي الخبرة، فريق يورجن كلوب أصبح الآن هشًا للغاية وبحاجة ماسة إلى التجديد".

وواصل الفرنسي حديثه "لقد تلقوا العديد من الأهداف ضد برينتفورد وولفرهامبتون وبرايتون، ماذا كنت تتوقع عندما تلعب مع فريق مثل ريال مدريد؟ كانوا متقدمين 2-0، وهذه بالضبط البداية التي تودها ضد ريال مدريد أو أي فريق في أوروبا في آنفيلد لكنهم لم يتمكنوا حتى من الاحتفاظ بها".

وأضاف "عندما أرى رجلاً مثل لوكا مودريتش في مثل عمره يحصل على الكرة ويتقدم للأمام في خط الوسط كما لو لم يكن هناك منافس، ويمرر الكرة إلى فينيسيوس وفينيسيوس يمرر الكرة إلى بنزيما وهو يتلاعب مع حارس المرمى، أعتقد فقط أن هذا ليس جيدًا بما يكفي، وغير مقبول".

واختتم تييري هنري "في الوقت الحالي لاعبو ليفربول ليسوا جيدين لذا فهم بحاجة إلى إعادة اكتشاف أنفسهم، لست مع رحيل يورجن كلوب، عليه أن يستمر ويبدأ في بناء جيل جديد وحقبة جديدة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة