تامر حسني ينشر مشهداً من فيلم عمر وسلمى: لكل عريس متتهورش

عرض الجزء الأول من فيلم عمر وسلمى عام 2007

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
تامر حسني ينشر مشهد من فيلم عمر وسلمي: لكل عريس متتهورش

كشف الفنان تامر حسني عن موقف محرج تعرض له مع الفنانة مي عز الدين خلال تصوير مشهد حذف من زفافهما بفيلم عمر وسلمى الجزء الأول الذي طرح عام 2007.

مشهد فرح تامر حسني ومي عز الدين في فيلم عمر وسلمى

وشارك الفنان تامر حسني على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام فيديو من حفل زفاف فيلم عمر وسلمى ويظهر الثنائي وهما يقعان فوق بعضها وصراخ مي عز الدين ودخول تامر حسني في حالة من الضحك بسبب الموقف.

وعلق تامر حسني على الفيديو قائلا: "رسالة لكل عريس متتهورش وتعمل فيها تامر حسني عشان معاك واحدة لابسه فستان بتتعلم فيه المشي واصلاً أصل المشهد كان كده زي ما أنتوا شايفين".

وتابع قائلا: "يعني أنا نَفسي اتفرشت فرشة بيدرّسوها لحد النهارده في الصين، الله يبارك لك يا سلمى هعديهالك عشان الفستان اللي كان حلم البنات الفترة دي".

جمهور تامر حسني: عايزين جزء رابع

وفور نشر تامر حسني الفيديو انهالت التعليقات من جمهوره، ومحبي سلسلة أجزاء فيلم عمر وسلمى، متذكرين أفضل مشاهد العمل، كما طالبوا تامر حسني بتصوير جزء رابع من العمل.

وجاءت أبرز التعليقات الجمهور كالآتي: "اتجوزها حقق حلم جيل التسعينات أرجوك قبل ما نموت، تامر بعد ما وقع: هريح هنا شويا، الفستان ده أيامها كان فستان أحلام كل فتاة، عمر وسلمى من أجمل أفلامك، متعملوا عُمر وسلمي ٤ بعد ما الولاد كبروا والله هيبقي حلو أوي".

فيلم عمر وسلمى

الجدير بالذكر، أن فيلم عمر وسلمي عرض في دور العرض بالسينمات المصرية عام 2007، وحقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور المصري والعربي، وأنتج من الفيلم جزئين آخرين في عامي 2009 و2012.

وتدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول (عمر) شاب جامعي متعدد العلاقات النسائية، يعاني بعد ترك حبيبته له، وفي الجامعة ينجذب لـ(سلمى) التي سرعان ما يقع في حبها، ويحاول اجتذابها إليه، لكنه في الوقت ذاته لا يتخلى عن علاقاته العابرة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أكرم فريد وﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حسني وأحمد عبدالفتاح، والعمل كان من بطولة كل من تامر حسني ومي عز الدين وميس حمدان وعزت أبو عوف ومروة عبدالمنعم ورامي وحيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة