"كاميرات سرية".. منى الشاذلي تروي كواليس مشاركتها في فيلم "بيت الروبي"

حقق فيلم "بيت الروبي" نجاح كبير في شباك التذاكر

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
"كاميرات سرية".. منى الشاذلي تروي كواليس مشاركتها في فيلم "بيت الروبي"

كشفت الإعلامية المصرية منى الشاذلي كواليس ظهورها كمقدمة برنامج "معكم" في الفيلم الشهير "بيت الروبي" والموجود حاليا في دور العرض السينمائي.

وأوضحت منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على قناة CBC أن المخرج بيتر ميمي تواصل معها، وشرح لها قصة الفيلم بالكامل، وأوضح لها الحاجة لظهور بطل الفيلم كريم عبد العزيز الذي يقدم شخصية "إبراهيم الروبي" في برنامج شهير.

وأضافت الإعلامية المصرية، أنه تم الاتفاق على التصوير مع المخرج بيتر ميمي في سرية تامة، وفي حلقة عادية دون أن يعلم أغلب الموجودين في ستوديو البرنامج أو أي من المشاهدين.

وقالت منى الشاذلي إن الجمهور تفاجئ بدخول الفنان كريم عبد العزيز، ومن الصدمة لم يعلق أحد، واختارت "منى" أن تقول مقدمة صغيرة عن نجوم السوشيال ميديا وهي تقدم إبراهيم الروبي عن قصص ونجاحات نجوم السوشيال ميديا.

وأشارت منى الشاذلي إلى أن كاميرات تصوير الفيلم كانت سرية، وأنه بعد تصوير الحلقة التي كانت قبل عرض الفيلم بثلاثة أشهر، تم الاتفاق مع الجمهور على عدم الحديث عما جرى في لوكيشن التصوير.

 فيلم بيت الروبي

حقق فيلم بيت الروبي إيرادات كبيرة في شباك التذاكر جعلته يقترب من الأفلام الأعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، حتى إنه أصبح أول فيلم مصري يعرض في السينما التركية.

والفيلم يضم عدداً كبيراً من النجوم ومنهم، الفنان كريم عبد العزيز الذي يقدم دور البطل إبراهيم الروبي، والفنان كريم محمود عبد العزيز الذي يلعب دور شقيقه، والفنانة نور اللبنانية التي تلعب دور زوجة إبراهيم الروبي، وأيضا الفنان شريف دسوقي، والفنانة تارا عماد، والفنان الكوميدي محمود السيسي، والفيلم من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش، أما الإنتاج فهو، شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وإلى جانب الإيرادات المرتفعة لفيلم "بيت الروبي" أشاد به العديد من النقاد، واعتبروا واحد من أبرز الأفلام الناجحة في مكتبة الفنان كريم عبد العزيز، وانضم إلى أفلامه الشهيرة كيرة والجن وفيلم الفيل الأزرق.

وفيلم بيت الروبي فيلم كوميدي اجتماعي، يدور حول عائلة تعاني من مشكلة في الإنجاب وتتعرض لأزمة كبيرة بعد اختطاف أحد الأطفال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة