"وائل الإبراشي الله يرحمه منزل تويت".. منشور يثير الجدل على موقع تويتر

تصدر الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي، قائمة "التريند" على موقع التدوينات القصيرة “X”

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
"وائل الإبراشي الله يرحمه منزل تويت".. منشور يثير الجدل على موقع تويتر

تصدر الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي، قائمة "التريند" على موقع التدوينات القصيرة “X” على الرغم من وفاته منذ ما يقرب من العامين.

بدأت القصة حينما نشر حساب موثق يحمل اسم الإعلامي وائل الإبراشي خبر عن حريق في فندق مهجور بمنطق الزمالك في القاهرة، وتفاعل عدد كبير من مستخدمي موقع "X" مع التغريدة متسائلين عن كيف يتم نشر التغريدات رغم رحيل وائل الإبراشي في يناير من العام الماضي.

ومن تعليقات القراء التي لاقت تفاعلاً كبيراً على موقع التدوينات القصيرة تعليق شخص "وائل الإبراشي الله يرحمه منزل تويت على فندق مهجور بيتحرق .. نهاركم لذيذ".

وبعد كثير من الجدل وإعادة نشر للتويتة أكد أحد الأشخاص أن الحساب الرسمي للإعلامي وائل الإبراشي يديره أحد الأشخاص، وهو ينشر تغريدات من حين لآخر، وهو الأمر الذي يفسر وجود تغريدة رغم وفاة الإعلامي المصري الشهير.

وفاة وائل الإبراشي

توفي الإعلامي المصري الشهير وائل الإبراشي يوم 9 يناير عام 2022، بعد صراع مع مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد-كوفيد 19- حيث أصيب به وائل الإبراشي في نهاية عام 2020.

ورغم تلقيه الرعاية الطبية في واحدة كبرى المستشفيات، إلا أن حالته الصحية تدهورت بعدما أثرت مضاعفات فيروس كورونا على رئتيه وفي النهاية رحل عن عالمنا بعد حوالي عام من الصراع مع مضاعفات الفيروس.

ولكن بعد وفاته أثارت زوجته الكثير من الجدل واتهمت أحد الأطباء بأنه السبب وراء تدهور الحالة الصحية لزوجها الراحل، وقالت إن هذا الطبيب كان يتناول السجائر وهو موجود معه في العزل المنزل مما أثر على رئتيه، ومن جانبها أعلنت نقابة الأطباء المصرية فتح تحقيق في الواقعة والاتهامات الموجه لأحد الأطباء.

كما اتهم أيضا الإعلامي خالد منتصر الطبيب المرافق للإعلامي الراحل وائل الإبراشي بأنه السبب في تدهور حالته الصحية بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن عدداً كبيراً من نجوم الفن والإعلام في مصر والعالم العربي رحلوا بعد مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا ومنهم الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم، والفنانة رجاء الجداوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة