بسبب الثلاجة.. شيرين رضا تثير الجدل على تويتر وتتصدر "التريند"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
بسبب الثلاجة.. شيرين رضا تثير الجدل على تويتر وتتصدر "التريند"

أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل على منصة "إكس" تويتر سابقا عبر صفحتها الرسمية، بعد شكواها من إحدى شركات الأجهزة الكهربائية بعد تلف ثلاجتها.

أزمة شيرين رضا والثلاجة

في البداية هاجمت شيرين رضا صيانة إحدى الشركات الكهربائية عبر حسابها الرسمي على منصة إكس وقالت: "صيانة توكيل شارب افشل صيانة في البلد، أنا مكلماهم بقالي حوالي 3 أيام علشان الثلاجة بايظة، واهو بقالي 3 أيام مستنية مكالمة الفني للصيانة ولكن مفيش حد كلمني، فعيب أوي أن تكون مستوى الخدمة في انحدار مستمر وفشل ذريع”، في إشارة إلى عدم التزامهم بالمواعيد".

 لتنهال عليها التعليقات من متابعيها للتأكد من صحة الرقم التوكيل الثلاجة، وأنها ستقوم بمسح المنشور عندما تتحق من الحقيقة، لترد شيرين أنها لن تمسح المنشور وستبقيه للذكري، لتمسحه بعد ذلك بساعات.

اعتذار شيرين رضا

ونشرت شيرين رضا بعد ذلك منشور عبر صفحتها الرسمية على منصة إكس توضح حقيقة هجومها على الشركة قائلة: "النمرة اللي كنت بكلمها ومنتحلين توكيل شارب 01222207589، يا ريت التوكيل الحقيقي يتصرف مع الناس دي لأنهم في منتهي قلة الأدب".

وبعد ذلك نشرت شيرين رضا منشور ثالث قائلة: "امبارح كلمت نمرة نصابين وبسببهم وبسبب سوء ومعاملتهم غلط في توكيل شركة SHARP".

وتابعت قائلة: "ولذلك انا أدين لهم بالاعتذار.. ناس في منتهى الذوق علي النمرة المختصرة من غير ما يعرفوا أنا مين وايوة أنا بصلح التلاجه لما تبوظ".

آخر أعمال شيرين رضا

الجدير بالذكر، يعرض الآن على المنصات الرقمية وقنوات التليفزيون آخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، بمشاركة عدد كبير من النجوم.

المسلسل من بطولة شيرين رضا وصبري فوا ومدحت صالح ووفاء صادق وإيهاب فهمي وهيدي كرم ونور محمود ومحمد مهران وأسامة الهادي ويوسف الكدواني وأميرة أديب وآية سليم وتسنيم مطر.

والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال ويعرض حاليا على DMC، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الرقمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة