تغير ملامح نور الغندور يثير الجدل .. والجمهور: شكلك الأول كان أحلى

تصدرت الفنانة المصرية نور الغندور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها صور لاطلالتها في عيد الحب.

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
تغير ملامح نور الغندور يثير الجدل .. والجمهور: شكلك الأول كان أحلى

تصدرت الفنانة المصرية نور الغندور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها صور لإطلالتها في عيد الحب.

نور الغندور في عيد الحب 

وظهرت نور الغندور، التي تعيش في الكويت، صوراً جديدة لها على حسابها في "إنستغرام"، أظهرت تغيَّر ملامحها بشكل ملحوظ.

وارتدت نور الغندور فستانًا أسود ضيقًا، بقصة "سترابلس"واعتمدت مكياجًا جريئًا للعيون وألوان ترابية لإبراز ملامحها وتركت شعرها منسدلا.

نور الغندور وعمليات التجميل 

ما أثار تساؤلات عدد من نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي حول خضوعها لعمليات تجميل، حيث ظهرت شفاهها أكبر وجهها أكثر طولا ونحافة، الأمر الذي دفعهم لعمل مقارنات بين الصور الجديدة والصور لها قديمة.

وتلقت نور الغندور العديد من التعليقات من متابعيها، الذين قارنوا بين شكلها السابق والحالي، وانقسموا بين مؤيد ومعارض لهذا التغيير. 

وكانت إحدى التعليقات تقول: "كان شكلها أجمل في مسلسل سكن الطالبات، والآن صارت تشبه الكثير من الفنانات وهي مواليد 95 بس شكلها بعد التجميل يعطي عمرها في الأربعين هذا شكلها كان في المسلسل"، فيما أبدى آخرون إعجابهم بإطلالتها وشكلها وأنها من أجمل النجوم.

أعمال نور الغندور القادمة

ومن المقرر أن تظهر نور قريباً في فيلم كوميدي جديد بعنوان "شهر زي العسل"، بطولة الفنان الكويتي محمود بوشهري، ومشاركة عدد من النجوم اللبنانيين كضيوف شرف.

والفيلم من إخراج إيلي سمعان، وإنتاج إيغل فيلمز، ونشرت منصة "نتفليكس" البوستر الدعائي للفيلم، الذي يتناول قصة زوجين يقضيان شهر عسلهما في لبنان.

كما تشارك نور الغندور في بطولة المسلسل السعودي "زوجة واحدة لا تكفي" المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، بمشاركة نجوم مصريين وسعوديين.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ علي العلي وﺗﺄﻟﻴف هبة مشاري حمادة، وبطولة كل من هدى حسين وسحر حسين وماجد المصري وأيتن عامر وفاطمة الصفي وأحمد إيراج ونور الغندور.

آخر أعمال نور الغندور

وكانت الفنانة نور الغندور عرض لها مؤخراً في 2023 مسلسل لبناني تحت عنوان"دهب بنت الأوتيل"، وحظي على إعجاب جمهورها.

وتدور قصة المسلسل هو دهب، وهي مدبرة غرف في أحد الفنادق، والتي تنقذ حياة رجل الأعمال الشهير نايف بعد أن تجده مضرجا بدمائه، الأمر الذي يضعهما في طريق محفوف بالمخاطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة