واتسآب يستعد لإضافة ميزة تعزز التفاعل بين المستخدمين

قريباً في واتسآب: ميزة جديدة لتعزيز التفاعل وتنظيم الأحداث

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
واتسآب يستعد لإضافة ميزة تعزز التفاعل بين المستخدمين

ذكرت تسريبات تقنية أن تطبيق التراسل المشفر واتسآب، يستعد لإضافة ميزة جديدة تعزز تفاعل مستخدميه على المنصة، والتي ستكون عبارة عن أحداث دردشة جماعية.

قريباً في واتسآب: ميزة جديدة لتعزيز التفاعل وتنظيم الأحداث

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن الميزة التي يطورها واتسآب في الوقت الحالي، ستتيح للمستخدمين إمكانية جدولة أحداث في تواريخ وأوقات محددة، ومشاركة تفاصيل هذه الأحداث مع أعضاء المجموعة المحددة من قبل المستخدم.

وأشارت إلى أنه في التحديث القادم لواتسآب، ستظهر الخاصية الجديدة كجزء من قائمة مشاركة الدردشة، حيث سيتمكن المستخدمون من إنشاء أحداث بأسماء محددة، وتحديد تذكيرات في الدردشة.

ولفتت التسريبات إلى أن هذه الميزة سيكون لها له فائدة كبيرة في تنظيم أنشطة المجموعة، ومتابعة التذكيرات الشخصية، منوهة إلى أن واتسآب ستقوم بتشفير هذه الرسائل بتقنية من طرف إلى طرف، كما هو الحال في جميع خدمات التطبيق.

ونوهت إلى أنه بمجرد إنشاء حدث جديد، سيتم إضافته تلقائياً إلى المحادثة الجماعية، وهو ما سيتطلب من جميع المشاركين تحديث تطبيق واتسآب إلى أحدث نسخة، من أجل عرض وقبول دعوة الحدث الجماعية الجديدة.

وأضافت التسريبات أن القائمين على واتسآب يقومون حالياً باختبار هذه الميزة في الإصدار التجريبي من التبطيق، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يتم إطلاقها لجميع المستخدمين في وقت قريب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة