ميزة جديدة من واتسآب لمغادرة الدردشات الجماعية بهدوء

واتسآب يوفر خاصية جديدة تتيح للمستخدمين مغادرة المجموعات بدون تنبيه الآخرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
ميزة جديدة من واتسآب لمغادرة الدردشات الجماعية بهدوء

ذكرت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري المشفر الأشهر واتسآب، قد أتاح لمستخدميه مؤخراً ميزة جديدة، والتي تتيح لهم مغادرة مجموعات الدردشة بهدوء، وبدون تنبيه الآخرين بذلك.

واتسآب يوفر خاصية جديدة تتيح للمستخدمين مغادرة المجموعات بدون تنبيه الآخرين

فكما هو معروف سابقاً، فعند قيام المستخدم بالخروج من أي دردشة جماعية موجود ضمنها على واتسآب، كان التطبيق يقوم بإرسال إشعاراً إلى جميع أعضاء المجموعة، بأن هناك شخصاً قد غادرها.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الخاصية الجديدة مفيدة للمستخدمين الذين يتم إضافتهم إلى الدردشات الجماعية التي لا يرغبون أن يكونوا جزء منها، كما أنها ستفيد أيضاً في منع المواجهات المحرجة مع أعضاء المجموعات الأكثر حساسية.

ولفتت إلى أنه عند استخدام هذه الميزة، فسيتمكن المستخدم من مغادرة أي مجموعة، وتجنب أي مواقف محرجة مع أي من المتواجدين فيها، حيث سيتم إخطار مسؤول المجموعة فقط بخروجه.

ومع ذلك، فإن باقي أعضاء الدردشة الجماعية في واتسآب، سيكون بإمكانهم معرفة من قام بمغادرتها، وذلك عند النظر إلى قائمة المشاركين الموجودة في صفحة تفاصيل الخاصة بالمجموعة.

ونوهت التقارير إلى أن مسؤولي المجموعات في واتسآب، أي الأشخاص الذين أنشأوا الدردشة الجماعية، لن يكون بإمكانهم استخدام هذه الميزة في تلك الدردشات الجماعية المسؤولين عنها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة