عبد الله بن زايد يلتقى وزير الخارجية الفرنسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يونيو 2018
عبد الله بن زايد يلتقى وزير الخارجية الفرنسي

التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، جان إيف لودريان وزير الخارجية الفرنسي وذلك في إطار الزيارة الرسمية إلى يقوم بها إلى فرنسا.

وبحث الوزيران علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين دولة الإمارات وفرنسا وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات ومنها الثقافية والتعليمية بما يخدم المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة وبحثا عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما الأوضاع في اليمن وليبيا.

قد يعجبك: فيديو: خليجي يمنح سائق سوداني 6 أضعاف راتبه.. تعرف على السبب

ورحب وزير الخارجية الإماراتي بعقد مؤتمر باريس الأخير حول ليبيا وجهود فرنسا في هذا الصدد، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع جمهورية فرنسا وذلك انطلاقا من العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين.

من جانبه، أكد الوزير الفرنسي حرص بلاده على توطيد العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين وتعزيزها وتنميتها في شتى المجالات، مشيدا بالمكانة الرائدة لدولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي ودورها الهام في دعم جهود المجتمع الدولي لإحلال السلام والاستقرار في المنطقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة