بعد مسرحية سناب شات.. محمد عبد الرحمن: كل مرة أروح موسم الرياض انبهر

يشارك الفنان المصري محمد عبد الرحمن، الشهير بـ "توتا"، في إطار موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
بعد مسرحية سناب شات.. محمد عبد الرحمن: كل مرة أروح موسم الرياض انبهر

يشارك الفنان المصري محمد عبد الرحمن، الشهير بـ "توتا"، في إطار موسم الرياض الفني بالمملكة العربية السعودية، في مسرحية سناب شات، التي تتناول ظاهرة السوشيال ميديا وتأثيرها على الحياة الاجتماعية والثقافية.

مسرحية محمد عبدالرحمن في السعودية

ويقوم محمد عبد الرحمن بدور نقاش يعمل مع الفنان مصطفى خاطر في واحدة من المشاهد الكوميدية، ويقدمان مجموعة من الأغاني والاستعراضات الفنية التي ترسم صورة ساخرة عن عالم السوشيال ميديا.

وعبر محمد عبد الرحمن عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذا العمل الفني، الذي يجمع بين الفن العربي والمصري والسعودي، ويعكس التنوع والتعاون الثقافي بين الدول العربية.

وأضاف قائلاً خلال تصريحات صحفية: "كل مرة أروح موسم الرياض بكون في حالة انبهار، وبشارك في الموسم من 2019 ".

وأضاف محمد عبد الرحمن أنه يستخدم السوشيال ميديا كوسيلة للتواصل مع جمهوره وتحسين أدائه الفني، مشيرًا إلى أن كل دولة لها طريقتها الخاصة في التعامل مع هذه الوسائل.

وكشف محمد عبد الرحمن عن مشروع فني جديد سيجمعه مع الفنان ماجد الكدواني، وسيعرض على منصة شاهد قريب.

 مسرحية سناب شات

الجدير بالذكر، أن مسرحية سناب شات بدأ عرضها 12 فبراير وتستمر حتى 16 فبراير الجاري، وتدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعي.

ومن النجوم المشاركين في المسرحية بجانب محمد عبدالرحمن كل من أمينة خليل في أول بطولاته على خشبة المسرح ومصطفى خاطر ونور قدري وعزت زين ودنيا سامي، وغيرهم.

تدور الأحداث في المسرحية حول شخصية التاجر الكبير سيد الفيل، الذي يعاني مع ابنتيه المدللتين بسبب اهتمامهما الزائد بالترند والموضة والمظاهر الخادعة، حيث يقوم سيد الفيل بالسعي لتزويج ابنتيه من رجلين محترمين، وجميع محاولاته يفشل فيها، ولكن عندما يستغل استخدام سناب شات يستطيع التغلب عليهما.

آخر أعمال محمد عبدالرحمن

وكان الفنان محمد عبدالرحمن توتا، عرض له مؤخرا فيلم " البطة الصفرا" بدور العرض بالسينمات بشهر أغسطس الماضي.

وشارك محمد عبدالرحمن في بطولة الفيلم كل من غادة عادل وفرح الزاهد وحسن أبو الروس ومحمود حافظ وإبرام سمير والعمل من إخراج عصام نصار وتأليف محمود عزت.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول شخصية أحمد وفيق، وهو باحث أكاديمي يتميز بالرصانة والجدية في علم النفس، وفي يوم من الأيام يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطراً، ليتعرف علي حياتها الأمر الذي يضعه في ورطة كبيرة ومغامرات كثيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة