بعد صلحها مع أنغام..أصالة توجه رسالة شكر لتركي آل الشيخ: يا أطيب إنسان

كان خلاف الفنانة أصالة والفنانة أنغام استمر لسنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
بعد صلحها مع أنغام..أصالة توجه رسالة شكر لتركي آل الشيخ: يا أطيب إنسان

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بعد تدخله لإنهاء الخلاف بينها وبين الفنانة المصرية أنغام.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، نشر خلال حسابه الرسمي على منصة إكس صور للفنانة أصالة مع أنغام خلال حضورهما بودكاست «big time»، مع الإعلامي عمرو أديب، وعلق مازحا قائلا: "من زيي يبغى المشكله ترجع".

لتعيد أصالة نشر تغريدة المستشار تركي آل الشيخ وتعلق عليها قائلة: "ومين أصلاً جمّعنا ووفّق ما بينّنا غيرك يا أبو ناصر الحبيب الغالي يا أطيب إنسان مع كلّ بني آدم بيمرق حتى على بالك كريم وحسّاس ومنّك ما بيجي إلّا الطيب".

أصالة تهدي أنغام جائزتها

الجدير بالذكر أن في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، الذي أُقيم ليلة أمس في المملكة العربية السعودية، أعلنت الفنانة السورية أصالة عن مفاجأة سارة، خلال تكريمها بجائزة الفنانة المفضلة في فئة الموسيقى.

وأثناء صعودها على خشبة المسرح لاستلام الجائزة، أعربت أصالة عن سعادتها بالتكريم قائلة: "سعيدة جدا بهذا التكريم، وأود أن أشارك الجميع أنني قد تصالحت مؤخرًا مع الفنانة الكبيرة أنغام. إنها نجمة تستحق كل المحبة والتقدير، وأهدي لها هذه الجائزة كعلامة مني بالاحترام والتقدير".

صلح أنغام وأصالة

الجدير بالذكر، أن خلال فعاليات حفل "ليلة نجمات العرب" في الرياض، المملكة العربية السعودية، الذي أقيم ليلة رأس السنة 2024 كانت لحظة فريدة ومؤثرة حيث شهد الحفل صلحًا بين الفنانتين الكبيرتين أصالة وأنغام، بعد خلاف دام لمدة تقارب الثلاث سنوات.

تم تسليط الضوء على الصلح خلال لحظة تألق أنغام في مقطع فيديو خلف الكواليس، الذي تم تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه،حيث احتضنت وقبلت أصالة بحضور نجوم آخرين كإليسا والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات بعد ذلك، اتجهوا معًا إلى خشبة المسرح لتقديم أداء مميز.

القصة الكاملة حول خلاف أصالة وأنغام

لفت اسم الثنائي "أصالة وأنغام" الانتباه طوال السنوات الماضية بسبب صداقتهما القوية، ولكن تطوّرت الأمور إلى أزمة كبيرة تجاوزت حدود الصداقة وأثارت جدلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الخلاف بين الفنانتين بدأ نتيجة لتورط أنغام في قضية عائلية، حيث أعلنت عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا سابقًا من ياسمين عيسى، ابنة شقيق المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة.

في تصريحات سابقة أجرتها أصالة في برنامج "عايشة شو" مع الإعلامية عائشة عثمان، أكدت أن الإعلان عن زواج أنغام أثر فيها كثيرًا، ورغم عدم توجيه لوم مباشر، قررت إلغاء متابعتها لأنغام على منصات التواصل الاجتماعي، عبّرت عن ألمها من هذا التطور الذي أثر في علاقتها مع أنغام، التي كانت تصل إلى حد الأخوة ووصفت ما حدث ب"خراب البيوت".

محاولة أصالة الصلح مع أنغام

وبعد أن إعلان أصالة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان عام 2020، حاولت الصلح مع الفنانة أنغام بنشر منشور اعتذار عبر حسابها الرسمي عبر الإنستغرام لأنغام ولكن الأخير تجاهلت الأمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة