إلهام شاهين توجه تحذيراً: العالم يتآمر على مصر.. وبلدنا خط أحمر

نشرت إلهام شاهين رسالة تحذيرية على صفحتها على موقع "الإنستغرام"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
إلهام شاهين توجه تحذيراً: العالم يتأمر على مصر.. وبلدنا خط أحمر

أكدت الفنانة المصرية إلهام شاهين أن مصر تتعرض لمؤامرة من العالم، ودعت الله أن يحميها ويحفظها.

وأوضحت إلهام شاهين في رسالة كتبتها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام": "تحذير.. مصر خط أحمر يتآمر العالم على مصر ويحاصرها الغرب بكل إصرار لأنها صاحبة قرار، ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغربية".

وتابعت إلهام شاهين في رسالتها عبر موقع "الإنستغرام":لأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها، ولأن جيش مصر هو الأقوى في المنطقة العربية بعد توطين تصنيع السلاح محليا، وتنويع مصادر التسليح، واتساع قوة مصر العسكرية يزيد نفوذها السياسي".

واختتمت الفنانة المصرية رسالتها التحذيرية بالدعاء لمصر: "ربنا يحميكي يا مصر يا أم الدنيا، اللهم احفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها، تحيا مصر ..تحيا مصر.. تحيا مصر".

آخر أخبار إلهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين مؤخرا مع وفد من الفنانين لزيارة جمعية الهلال الأحمر المصري، للتطوع والمساعدة في تجهيز قوافل إغاثة الشعب الفلسطيني، وشارك في الوفد عدد كبير من النجوم ومنهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ورحاب الجمل، وريهام عبد الغفور، ولبلبة، وبسمة، وعلا غانم.

وكانت الفنانة إلهام شاهين من أوائل النجوم الذين أعلنوا دعمهم لأهالي غزة منذ الأحداث الأخيرة وبدء القصف على غزة، ونشرت العديد من المنشورات على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لأهالي غزة.

وعلى الصعيد الفني تألقت الفنانة إلهام شاهين مؤخرا في حكاية "ألفريدو" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، عن كتاب المفكر الراحل الدكتور مصطفى محمود، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين.

وشارك مع إلهام شاهين في بطولة حكاية "ألفريدو" الفنان أحمد فهمي، وحققت الحكاية صدى كبير وردود أفعال إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن المسلسل اقترب لأول مرة من ذكر العديد من تفاصيل مريض "ألزهايمر"، والمعاناة التي يمر بها مع عائلته.

كما تطرق المسلسل إلى الدعم النفسي والاجتماعي الذي يحتاجه مريض "ألزهايمر". وعلى الرغم من الهجوم الكبير الذي طال المسلسل بمجرد نشر البوستر الرئيسي للحكاية والذي جمع كل من إلهام شاهين وأحمد فهمي، وظن عدد كبير من الناس أن المسلسل يدور عن قصة حب بين إلهام شاهين وأحمد فهمي الذي يصغرها بعشرات السنين.

إلا أن المسلسل لم يتطرق لهذا الأمر واتضح أنه يناقض قضية مرض "ألزهايمر"، وبعدها تحول النقد لإشادات، وفي تصريحات لها أكدت أنها سعدت بتحول بعض الأشخاص من النقد للمدح، بعد رؤيتهم العمل. وأشارت إلهام شاهين في الوقت نفسه إلى أنها لا ترى مانعاً من أن تحب سيدة كبيرة شاباً أصغر منها وتناول هذا الأمر في الدراما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة