إيمي سمير غانم توجه رسالة شكر لهؤلاء الفنانين: ما السبب؟

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 30 يناير 2022
إيمي سمير غانم توجه رسالة شكر لهؤلاء الفنانين: ما السبب؟

حرصت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على توجيه الشكر لمن ساعدوها في العودة مرة أخرى، بعد أشهر من الغياب عقب وفاة والديها، الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

رسالة شكر من إيمي سمير غانم لهؤلاء الفنانين

وخلال الحدث الفني الأخير بحفل توزيع جوائز joy awards، والذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، خرجت إيمي سمير غانم من عزلتها، ووجهت الشكر لبعض الفنانين.

وشاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها بعدد من الصور عبر حسابها بموقع إنستجرام. ووجهت إيمي إلى ليلى علوي ووفاء الكيلاني وزوجها حسن الرداد مرفقة مع الصور، حيث قالت لهم «شكراً لأنكم جعلتموني أبتسم، شكراً لأنكم جعلتموني سعيدة».

وكان حفل joy awards شهد عودة الفنانة إيمي سمير غانم مرة أخرى إلى الأضواء، حيث كان هذا ظهورها الرسمي منذ اختفائها قبل أشهر من بعد وفاة والديها، الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، ولذلك كان هناك ترحيب كبير من قبل الجمهور بها.

وتواجدت هي وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم في الحفل لتلقي تكريم والديهما وخلال تسلمهما التكريم انهارتا في البكاء.

وحفل joy awards شهد حضور عدد كبير من الفنانين من بينهم: جون ترافولتا وسلمان خان وقصي خولي وباسل الخياط ونادين نجيم وإليسا وأحلام ونانسي وأصالة ومحمد هنيدي وهاني شاكر وليلى علوي ونيللي كريم وزوجها وروجينا وأشرف زكي وعمرو يوسف وأمينة خليل وريم مصطفى ودينا الشربيني وياسمين رئيس وأسماء أبواليزيد وأشرف عبدالباقي ورامز جلال وعدد كبير من الفنانين.

وحصل على جوائز في الحفل كل من: رامز جلال وأصالة وأحمد الجندي ومحمد هنيدي وغيرهم.

حفل Joy Awards

واستضافت مدينة الرياض يوم الخميس نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات حفل Joy Awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي قدمته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة موسم الرياض، وشاركت في تنظيمه مجموعة MBC الإعلامية، حيث انطلقت فعاليات الحفل على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض.

وشهد الحفل تكريم نخبة من النجوم والإعلاميين المؤثرين، وكان اختيار الفائزين مختلفاً عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات الأخرى، حيث أن الجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards، والذي أتاح للمشاركين في عملية التصويت منح أصواتهم للمرشحين الذين اختاروهم بأنفسهم في كل فئة من الفئات المصنفة، والتي تتضمن: السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

وإضافة إلى هذا، فقد شهد الحفل تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي، من ضمنهم: نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام، وغيرهم من النجوم.

وقد انطلقت مرحلة تحديد الأعمال والأشخاص المرشحين للجوائز في Joy Awards في 20 أكتوبر الماضي، وامتدت طوال شهر كامل، لينتج عنها تحديد أربعة مرشّحين عن كل فئة، وهم الذين نالوا أكبر عدد من التصويت، وهو ما ترتب عليه دخولهم في مرحلة التصويت النهائي، ليتم بعدها في الحفل إعلان الفائزين.

ففي جوائز الموسيقى للرجال، تنافس كل من: محمد حماقي، وائل كافوري، ماجد المهندس، وراشد الماجد، وفي الفئة النسائية، تنافست كل من: أصالة، إليسا، أحلام، ونانسي عجرم.

وشهدت فئة أفضل أغنية منافسة قوية بين كل من: أغنية سلامات للفنانة نانسي عجرم، أغنية البنت القوية للفنان وائل كفوري، أغنية الفاتنة للفنان ماجد المهندس، وأغنية حسك وجودي للفنان راشد الماجد.

وفي جوائز الدراما التليفزيونية للرجال، تنافس على جائزة أفضل ممثل كل من: الفنان معتصم النهار عن دوره في مسلسل صالون زهرة، الفنان قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، الفنان خالد صقر عن دوره في مسلسل اختطاف، والفنان يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.

أما في الفئة النسائية، فقد تنافست على جائزة أفضل ممثلة كل من: نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري.