ياسمين عز تقرر مقاضاة الإعلامي اللبناني نيشان بعد سخريته منها

أكدت أنها لن تعتذر إلى نيشان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
ياسمين عز تقرر مقاضاة الإعلامي اللبناني نيشان بعد سخريته منها

لا يزال الخلاف بين الإعلامي اللبناني نيشان والإعلامية المصرية ياسمين عز قائمًا، حيث ردت ياسمين أخيرًا على هجوم نيشان عليها من خلال حسابها على إنستغرام وأعلنت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونشرت ياسمين عز منشورًا مطولًا عبر حسابها على إنستغرام أوضحت فيها أنها سترفع دعوى قضائية في الإمارات ضد نيشان.

وقالت: "انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارات دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع الدعوى".

وأضافت: "وبناء عليه لن اقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصى فى غيبتى وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقيا وقانونيا، وانني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي".

وتابعت: "ثقة منى في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزا لدور القانون فى ردع كل من تسول له نفسه الخوض فى سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق".

واختتمت حديثها قائلة: "ليعلم الجميع أنني لا انحدر لرد الإساءة بالإساءة وإنما اترك الأمر للجهات المعنية في دولة القانون".

ياسمين عز: لن أعتذر لنيشان

ونشرت ياسمين عز منشور آخر بعدها فيها صورة معها بصحبة الإعلامية الكبير عمرو أديب، وأكدت خلال منشورها أنها لم تتغيب عن المؤتمر لأنها خائفة من محاورة نيشان، فسبق لها أن حوارت إعلاميين كبار.

وقالت ياسمين: "أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه".

وأكدت ياسمين أنها لم تحضر المؤتمر بسبب ظرف خارج عن إرادتها، وأنها أبلغت إدارة المنتدى بهذا الأمر.

وقالت: "مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدي الجلسات، بسبب ظرف خارجي ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تماما لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها".

وأكدت ياسمين أنها لن تعتذر إلى الإعلامي نيشان عن تأخرها في المنتدى، كما نفت الأخبار التي تم تداولها بأنها حاولت الاعتذار له في المؤتمر وهو رفض اعتذارها.

وقالت: "بالإضافة الى أني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر كما أشيع في بعض المواقع لأن ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

يُذكر أن الخلاف بين ياسمين عز ونيشان قد بدأ عندما تأخرت ياسمين في حضور ندوة إعلامية في دبي كان من المقرر أن يحاورها فيها الإعلامي نيشان، وقد هاجمها نيشان بشدة خلال المؤتمر وسخر منها.

اقرأ أيضًا:  نيشان يرفض اعتذار ياسمين عز بعد تأخرها عن جلسة ملتقى الإعلام

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة