ياسمين عز توضح صفات الزوجة المغربية والضيفة تكذب كلامها

استضافت المغنية المغربية نوال صاحبة أغنية "مخاصماك" في برنامجها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
ياسمين عز توضح صفات الزوجة المغربية والضيفة تكذب كلامها

استضافت الإعلامية المصرية ياسمين عز، مذيعة برنامج كلام الناس المذاع على قناة إم بي سي مصر، الفنانة المغربية نوال التي اشتهرت مؤخرًا بأغنية "مخاصماك" وتصدرت التريند في مصر وعدة دول عربية خلال الأسابيع الماضية.

وفي البرنامج تطرقت ياسمين عز كعادتها عن الرجل والحياة الزوجية في المغرب، وأكدت في الحلقة أن الرجل يتم تقديره في الثقافة المغربية، وأن السيدة المغربية من أكثر سيدات الوطن العربي حرصًا على الاهتمام بالزوج وأضافت: "نادرًا ما بتقوله مخامصاك".

وهنا قاطعتها المغنية المغربية نوال وقالت لها: "مين قالك كدا أنا مغربية وبقولك لأ والست المغربية بتحب دايما الراجل يديها كامل حقوقها عشان تديله برضه هي، ومش هتيجي تعمل كل حاجة وهو مستني كل حاجة منها".

وأضافت نوال قائلة: "لازم الست تتدلع وتبقى مبسوطة ويعملها كل الحاجات الحلوة وبعدين يلاقي المقابل"، لترد عليها ياسمين عز قائلة: "إنتي فاجئتيني الصورة الذهنية باظت".

يُذكر أن المغنية نوال عبد الشافي هي مغنية مغربية الجنسية حققت نجاحًا كبيرًا في مصر بعدما أصدرت أغنية "مخاصماك" باللهجة المصرية والتي حققت شعبية كبيرة في مصر وتصدرت التريند لعدة أسابيع.

وفي البرنامج غنت نوا عبد الشافي أغنية مخاصماك وسط تفاعل ياسمين عز التي صفقت لها وحيتها بعد الانتهاء من الأغنية، وقالت نوال في النهاية "الأغنية إهداء للفرعون الصغير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

ياسمين عز تشجع على الزواج من معلمة

وفي البرنامج تحدثت ياسمين عز عن مميزات الزوج من معلمة، وشجعت الرجال في مصر على الزواج من مدرسات، حيث قالت: "المدرسات أكثر نوع من الزوجات بالها طويل، تبقى قاعدة في فصل فيه 50 أو 60 طالب وطالبة وتقدر تتعامل مع كل طالب بصبر وطولة بال".

وأضافت ياسمين عز: "الزوجة المدرسة هتصحح لك غلطات حياتك ودايمًا صاحبة واجب معاك ومع أهلك" ثم قالت مازحة: "ممكن تبدل معاك حصتها في الفرخة زي ما بتبدل حصصها في المدرسة".

وتابعت ياسمين عز في ميزات المدرسة وقالت: "مراتك المدرسة أطيب قلب ممكن تقابله، لو زعلتها بكلمة كفاية تطبطب عليها وتقول ما تزعليش مني يا ميس أو يا أبلة، وأهم ميزة إنها هتخلي منظرك قدام زمايلك في الشغل أجمل حاجة ممكنة، وكل يوم تراجع على ضوافرك واليونيفورم بتاعك".

وأكدت ياسمين عز أن الزوجة التي تعمل معلمة ستكون ملتزمة بالمواعيد، حيث قالت: "ست إتعودت على تقديس مواعيد اللنش بريك، أكيد هتهتم بمواعيد أكلك، وكمان تقدس كلمة ولي الأمر، لو زعلتها في يوم عمرها ما تمشي من البيت، كبيرها تعمل لك استدعاء ولي أمر لحماتها".

واختتمت ياسمين عز كلامها قائلة: "المدرسة حياتها كلها كراسات وحروف، يعني هتسمع أغنية قد الحروف لأصالة وأصالة بتحب جوزها".

اقرأ أيضًا: إعلامية لبنانية تهاجم ياسمين عز وتصف تصريحاتها بالمستفزة والحقودة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة