ياسمين عز تواصل إثارة الجدل بارتدائها الحجاب على الهواء (فيديو)

قدمت نصائح للمحجبات عن كيفية لف الحجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
ياسمين عز تواصل إثارة الجدل بارتدائها الحجاب على الهواء (فيديو)

تمكنت المذيعة المصرية ياسمين عز من إثارة الجدل من جديد وتصدر التريند في مصر وعدة دول عربية بعد أن ظهرت بالحجاب في إحدى فقراتها في برنامج "كلام الناس" الذي يُذاع على قناة إم بي سي مصر، وفي الحلقة أعطت نصائح للنساء عن طرق لف الحجاب بأشكال مختلفة.

وخلال الفقرة قالت ياسمين عز إنه كان من المفترض استضافة متخصصة في لف الحجاب، ولكنها لم تتمكن من الحضور لظرف طارئ، وقالت: "حصل ظرف طارئ والضيفة مش هتعرف تيجي وأنا اللي هقدم الفقرة، أنا بعرف ألف الحجاب"، وأضافت: "بعرف أعمل كل لفات الطرح".

وأكدت ياسمين عز أنها تتمنى الحجاب وتتمنى أن يهديها الله، وقالت: "الحجاب من أحسن الحاجات الموجودة في الدنيا وربنا يهدينا جميعًا" وقدمت ياسمين عز نصائح للفات الحجاب المختلفة، ولفت أكثر من شكل للحجاب خلال الحلقة، وقد استمرت هذه الفقرة لأكثر من 6 دقائق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وقد قدمت الإعلامية ياسمين عز حفل للفنان محمد منير بعنوان "مشواري" في مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد تباينت آراء الجمهور بين معجب لطريقة تقديمها وبين من يرى أنها تفتقر للمهنية كإعلامية ومقدمة برامج، أنها تحتاج إلى مزيد من اللباقة والقدرة على الإلقاء.

اقرأ أيضًا: تفاصيل خناقة ياسمين عز ورضوى الشربيني: أنا عندي كرامة مش زيك

ياسمين عز وتصريحات مثيرة للجدل

تمكنت الإعلامية ياسمين عز من تحقيق شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي بسبب تصريحاتها وآرائها المثيرة للجدل والغريبة، بداية من "الصوت الشتوي والصوت الصيفي" الذي أثار الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث نصحت النساء باستخدام الصوت الشتوي عند التعامل مع الزوج.

كما أثارت الجدل بتصريحاتها حول التحدث إلى الزوج بالألقاب، مثل "أستاذ" أو "فرعوني الكبير الصغير"، كما صرحت مسبقًا أن يمكنها أن تضع "فساتينها الماركات" تحت أقدام زوجها.

وقد أثارت هذه التصريحات الغريبة والمثيرة للجدل سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من النساء اللاتي اجتمعن أن ياسمين عز ترغب في إرضاء الرجال بأي شكل حتى ولو على حساب كرامتها وشخصيتها.

ومؤخرًا أثارت ياسمين عز الجدل بحديثها عن المرأة اللبنانية، حيث قدمت نصائح لها للتعامل مع زوجها، منها تنادي زوجها "فينيقي" بدلًا من اسمه ليجتمع التاريخ والحضارة في آن واحد، وقالت: "فلسفة وتاريخ في نفس الوقت".

كما تحدثت عن الأكلات اللبنانية ونصحتهن بالتوقف عن تقديم أكلات "تبولة وفتوشة ومنقوشة" وقالت، "من هنا ورايح هتأكليه تبول وفتوش ومنقوش إلغي التاء المربوطة من حياتك ملهاش لازمة في آخر الكلام".

كما وجهت نصيحة للمرأة اللبنانية المتزوجة من مصري أن تقدم له وجبات مصرية وتبتعد عن الأكلات اللبنانية، وقد أثارت تعليقاتها غضب النساء في لبنان، وانتقدتها الإعلامية اللبنانية ميرفت نحاس التي وصفت تصريحاتها بالمستفزة وقليلة التهذيب.

اقرأ أيضًا: إعلامية لبنانية تهاجم ياسمين عز وتصف تصريحاتها بالمستفزة والحقودة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة