العسيلي يحل ضيفًا على برنامج ياسمين عز وينتقد نصائحها (فيديو)

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديوهات العسيلي وهو يسخر من ياسمين بكثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
العسيلي يحل ضيفًا على برنامج ياسمين عز وينتقد نصائحها (فيديو)

حل النجم محمود العسيلي ضيفًا على برنامج "كلام الناس" من تقديم المذيعة ياسمين عز الذي يُعرض على قناة MBC مصر بمناسبة رأس السنة، وفي البرنامج أبدى النجم اعتراضه على بعض الآراء التي تطرحها ياسمين عبر برنامجها حول الاختلاف بين الرجل والمرأة.

وفي البرنامج طرحت ياسمين فكرة أن الرجل يحب المرأة الذكية، ولكنه يفضل الزواج من المرأة الغبية حتى يتمكن من إخفاء بعض تصرفاته، وحينها علّق العسيلي قائلًا: "أنا مختلف معاكي الست الذكية لو قفشت زوجها تعرف تتعامل مع بذكاء أو حتى بخبث وفي نفس الوقت تعرف تحافظ على بيتها وجوزها".

حينها مازحت ياسيمن العسيلي وقالت له: "سيبني أقول الكلمتين اللي بحبهم، أنت جاي البرنامج تحجر على رأيي؟" ليرد عليها مازحًا: "ما أنت عمالة تقوليهم كل يوم لغاية ما اتهرينا".


لم يتوقف العسيلي على ذلك فحسب، بل سخر من تصريحها السابق حول أنواع الصوت الشتوي والصيفي، وقال ساخرًا: "في كما صوت خريفي لما تتساقط أوراق الشجر فالحنجرة تتساقط من على الأحبال الصوتية، وفي صوت ربيعي وقت ازدهار الأزهار ونشاط النحل، وفي صوت رعدي".


وفي الحلقة الأخيرة من البرنامج في عام 2022 وجهت ياسمين مجموعة من النصائح للزوجات من أجل حياة زوجية سعيدة أهمها نصيحة استخدام الصوت الشتوي مع الزوج، حيث قالت: السنة دي إديتك نصيحة مش موجودة على جوجل، وإنما في البرنامج ده، استخدمي الصوت الشتوي".

وتابعت: "أهم نصيحة رجعي صوتك الشتوي اللي نسيتيه بعد الجواز والعيون الشتوية واستخدميهم مع الراجل 24 ساعة، وحولي للصيفي مع ولادك، لكن جوزك يرن ترجعي للشتوي تاني، وانت بتتكلمي معاه ضيقي عينيكي وخليكي سهتانة ودبلانة عشان يحس بالبراءة فيكي".

وقالت ياسمين عز أن الرجل له طبيعة مختلفة حيث قالت: "ماجدة الرومي غنت للراجل عيناك ليال صيفية، الراجل لازم يكون صيفي الصوت والأداء، أنت مصرية يعني نفرتيتي أو كليوباترا وجوزك فرعونك الكبير".

آخر أعمال محمود العسيلي

طرح العسيلي مؤخرًا في أغسطس الماضي أغنية "الدلوعة" من كلمات ملاك يحيى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع علي فتح الله، وقد حققت الأغنية نجاحًا بسبب مودها الصيفي المميز.

بعدها طرح أغنية "طمنوني" وهي دويتو مع أسماء الجمل التي حصلت على المركز الأول في قسم الغناء في برنامج "الدوم"، والأغنية من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة