يتخطّى نظام إضاءة RAZER CHROMA RGB الكمبيوتر الشخصي

ويتوسّع ليشمل المنزل الذكي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
يتخطّى نظام إضاءة RAZER CHROMA RGB الكمبيوتر الشخصي

أعلنت الشركة المسؤولة عن ابتكار أكبر نظام إضاءة مخصّص لأجهزة الألعاب في العالم عن برنامج جديد يهدف إلى توفير تحكّم موحّد للمنزل الذكي باستخدام تكنولوجيا Razer Chroma RGB.

لاس فيغاس (معرض الإلكترونيات الاستهلاكية  CES 2022) أعلنت شركة Razer™، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب (رمز التداول في بورصة هونغ كونغ: 1337) اليوم عن توسيع نطاق استخدام تكنولوجيا الإضاءة Razer Chroma™ RGB الخاصة بها والحائزة على جوائز لتتخطّى الكمبيوتر الشخصي وتشمل المنزل الذكي. وبفضل تطبيق Razer Smart Home الجديد، سيتمكّن المستخدمون قريباً من اعتماد وجهة واحدة للتحكّم مباشرة في جميع أجهزتهم المتّصلة عبر الكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة، وتخصيصها بشكل كبير، بهدف الاستمتاع بتجربة المنزل الذكي الغامرة والمثالية.

تحكُّم كامل باستخدام تطبيق Razer Smart Home

حرصاً منها على إيجاد حلّ لمشكلة اضطرار المستخدمين إلى استخدام تطبيقات متعدّدة للتحكّم في جميع أجهزتهم المنزلية الذكية، أطلقت شركة Razer تطبيق Razer Smart Home وهو عبارة عن أداة بسيطة لكن فعّالة تضع التحكّم الكامل والموحّد في يدَي المستخدم. ويُسهِّل تطبيق Razer Smart Home عملية الإعداد والتخصيص من خلال إنشاء نظام بيئي منزلي ذكي واحد، مّما يمنح المستخدمين القدرة على التحكّم في جميع أجهزتهم المنزلية الذكية ومزامنتها من خلال واجهة واحدة بسيطة ومريحة.

يتخطّى نظام إضاءة RAZER CHROMA RGB الكمبيوتر الشخصي

وقال ألفين تشيونغ، نائب الرئيس الأول لوحدة أعمال الأجهزة في شركة Razer: "لم يسبق لمستقبل الحياة المنزلية الذكية أن بدا بهذه الإيجابية. وقد لاقى نظام إضاءة Razer Chroma RGB ترحيباً كبيراً من عشّاق الألعاب منذ إطلاقه، واليوم تجمع شركة Razer بين التكنولوجيا والطابع التشغيلي في تطبيق Razer Smart Home، ممّا يتيح للمستخدمين التحكّم بشكل إبداعي وكامل في بيئتهم."

ويوفّر تطبيق Razer Smart Home المدعوم من نظام إضاءة Razer Chroma RGB 16.8 مليون لون ومجموعة من تأثيرات الإضاءة التي تُمكّن المستخدمين من تخصيص تأثيرات الإضاءة بحسب مزاجهم، كما تسمح لهم بإنشاء بيئة غامرة تتفاعل مع جميع وسائل الترفيه المنزلية الخاصة بهم.

دعوة مفتوحة من شركة Razer: برنامج Razer Chroma Smart Home

أطلقت شركة Razer كذلك برنامج Razer Chroma Smart Home، وهو عبارة عن دعوة مفتوحة للشركاء في مجال الأجهزة من عالم صناعة المنازل الذكية لدمج منتجاتهم في النظام البيئي لشركة Razer.

ويدعم نظام إضاءة Razer Chroma RGB حالياً آلاف الأجهزة من خلال أكثر من 50 شريكاً في مجال الأجهزة، وأكثر من 200 لعبة مدمجة تلقائياً، ممّا يجعله أكبر نظام إضاءة مخصّص لأجهزة الألعاب في العالم. ويوفّر البرنامج تجربة غامرة لا مثيل لها، كما يمنح المستخدمين القدرة على تخصيص محطّة ألعاب الكمبيوتر الخاصة بهم بشكل كامل لتعكس أسلوبهم الشخصي.

ومن خلال برنامج الأجهزة المتّصلة بنظام إضاءة Razer Chroma RGB الحالي، يمكن للشركاء في مجال أجهزة الكمبيوتر الشخصية الوصول إلى بروتوكول الإضاءة الخاص بـشركة Razer ودمج عروض المنتجات الخاصة بهم في النظام البيئي لألعاب الكمبيوتر الشخصي. وفي الوقت الحالي، نظراً لتوسيع نطاق استخدام نظام إضاءة Razer Chroma RGB ليتخطّى الكمبيوتر الشخصي، تفتح شركة Razer نظامها البيئي لاستقبال شركاء جدد من عالم صناعة المنازل الذكية بهدف إنشاء بيئة منزلية موحّدة يسهل التحكّم بها وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة.

ويُعدّ برنامج Razer Chroma Smart Home فرصة للشركاء الجدد ليكونوا جزءاً من أكبر نظام بيئي للإضاءة مخصّص لأجهزة الألعاب، والذي أصبح الآن متاحاً على الهاتف المحمول. ومن خلال هذا البرنامج، يستطيع الشركاء تقديم تجربة غامرة وموحَّدة مع إمكانية توفير نظام مدمج بالكامل للتحكّم في الإضاءة، بما في ذلك التفاعل من الهاتف المحمول عبر Razer ومباشرة إلى المستهلكين.

ويشمل برنامج Razer Chroma Smart Home حالياً شركاء على غرار Nanoleaf، وLIFX، وYeelight، وMonster®، وTwinkly – بالإضافة إلى المزيد من الشركاء الذين سينضمّون قريباً. ومن المتوقّع أن تنطلق خطّة توسيع نطاق النظام البيئي لتكنولوجيا الإضاءة Razer Chroma RGB من خلال تطبيق Razer Smart Home وبرنامج Razer Chroma RGB Smart Home في النصف الأول من العام 2022.

لمزيد من المعلومات حول النظام البيئي لـتكنولوجيا الإضاءة Razer Chroma RGB، يرجى الاطلاع هنا.

الأصول الصحفية:

يرجى تحميل الملف الصحفي الخاص بـتطبيق Razer Smart Home من هنا.

نبذة عن شركة RAZER 

إنّRazer™  هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب.

وتُعدّ العلامة التجارية الخاصة بشركة Razer والتي تمتاز بشكل الثعبان ثلاثي الرؤوس أحد الشعارات الأكثر شهرة في أوساط الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. وبفضل قاعدة عريضة من المعجبين المنتشرين في جميع قارات العالم، تمكّنت الشركة من تصميم وابتكار أكبر نظام حيوي للأجهزة والبرمجيات والخدمات. 

وتشمل أجهزة Razer الحائزة على جوائز عالمية الأجهزة الطرفية عالية الأداء المُخصّصة للألعاب بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Blade المحمولة المُخصّصة للألعاب.

وتتضمّن منصّة برمجيات Razer التي تضمّ أكثر من 150 مليون مستخدم Razer Synapse (منصّة إنترنت الأشياء)، وRazer Chroma RGB (نظام تكنولوجيا الإضاءة مسجّل الملكية والذي يدعم آلاف الأجهزة ومئات الألعاب/التطبيقات)، وRazer Cortex (مُحَسِّن ومُشغّل الألعاب). 

وتُقدّم Razer أيضاً خدمات السداد للّاعبين، والشباب، وجيل الألفية (مواليد 1981-1996)، والجيل Z (مواليد 1997-2012). وتُعد Razer Gold إحدى أكبر خدمات السداد للألعاب في العالم، وتوفّر Razer Fintech خدمات التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة.

تأسّست شركة Razer في العام 2005 ويقع مقرّها الرئيسي في إرفين (كاليفورنيا)، ولديها مقرّات إقليمية في كلّ من هامبورغ، وشنغهاي، وسنغافورة. وهي تمتلك 18 مكتباً حول العالم وتُعرف بأنّها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا، والصين. وشركة Razer مدرجة في بورصة هونج كونج (رمز التداول: 1337).  

بيانات الاتصال للصحافة 

الشرق الأوسط

ليلى النجار

Layla@8pointmedia.com

Razer - For Gamers. By Gamers.

# # #